PoloInvest بولو انفست هي شركة فوركس تقدم خدمات وساطة بدون ترخيص و تمتلك تقييم سيء جدا

0 44

PoloInvest بولو انفست هي شركة وساطة نصابة وغير مرخصة تحتال على المستثمرين من اجل استدراجهم وسرقة أموالهم وذلك عن طريق ادعاء عدد من الأكاذيب عبر موقعهم الإلكتروني PoloInvest.com وتدعي ايضا انها تقدم لعملائها حوالي 48 زوجًا من العملات الأجنبية، بما في ذلك  الراند الجنوب أفريقي، الليرة التركية، الدولار السنغافوري، الكرونا السويدية، روبل روسي، البولندية الزلوتي، البيزو المكسيكي، دولار هونج كونج، الشيكل الإسرائيلي، الكرونا الدنماركي واليوان الصيني.

أيضًا تدعي تقديم عدد من عقود الفروقات على المعادن الفورية مثل الذهب والبلاديوم والبلاتين والفضة والنحاس والنيكل والألمنيوم والمؤشرات والأسهم والسلع، بما في ذلك النفط والغاز الطبيعي والذرة والقمح والأرز والسكر والقهوة والقطن وفول الصويا والكاكاو.

 

المعلومات حول شركة بولو انفست:

الاسم بالعربية: بولو انفست

الاسم بالإنجليزية: PoloInvest – Polo Invest

موقع الشركة: PoloInvest.com

مقر الشركة: هونج كونج

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: غير معروف

هذه شركة وساطة موجودة في هونج كونج وتعمل بدون ترخيص وهو الأمر غير القانوني حيث يجب على اي شركة فوركس هناك ان تقدم خدماتها بعد الحصول على إذن من منظمة SFC.

 

شركة غير مرخصة:

PoloInvest بولو انفست شركة موجودة في هونج كونج  الذي تخضع جميع شركات الوساطة فيه الى رقابة لجنة هونغ كونغ للأوراق المالية والعقود الآجلة (SFC) والتي هي مسؤولة عن الترخيص والإشراف على جميع الوسطاء الماليين العاملين في ولاية المدينة، ويجب على جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة في SFC الاحتفاظ برأس مال سيولة لا يقل عن 5 ملايين دولار هونج كونج أو 640000 دولار أمريكي، وكذلك للحفاظ على أنظمة محاسبة ومراقبة مناسبة لحماية أموال المودعين، ولكن بعد التحقق من سجلات منظمة SFC، أدركنا أن الوسيط ليس لديه أي ترخيص من أي نوع مما يعني انه يقوم بممارسة اعمال الوساطة بدون تصريح قانوني لذلك.

 

PoloInvest بولو انفست؟

في المجمل هذه شركة فوركس تقدم عدد كبير من الخيارات الى متداول الأسهم والعملات ولكنها غير مرخصة ومحتالة ولها تقييم سيء جدا على الإنترنت وعدد كبير من التجارب السيئة لأشخاص تم النصب والاحتيال عليهم بواسطتها.

ومن اجل حماية أموالك من نصب هذه الشركة وغيرها يجب التأكد من الحصول على الضمانات الكافية التي تؤمن لك أموالك، فجميع الشركات تضع شروطا وعقودا ومعلومات على مواقعها تجعلك مطمئنا، ولكن شركة فوركس خاضعة الى هيئة قانونية مالية ما هي التي تلتزم بتنفيذ هذه القواعد ورد أموالك مرة اخرى لك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy