PrimeCFDs برايم سي اف دي اس هي شركة وساطة غير مرخصة وتسرق المستثمرين لا تتعاملوا معها

0 40

PrimeCFDs برايم سي اف دي اس هي أحد شركات الفوركس التي نشرت منظمة السلوك المالي ببريطانيا FCA تحذيرا ضدها على موقعها الرسمي حيث ان هذه الشركة تقدم خدمات الوساطة المالية الى المستثمرين بداخل انجلترا بدون ان تحصل على ترخيص من المنظمة البريطانية، ولا اي منظمة مالية أخرى يمكن الوثوق بها، وتأتي هذه التحذيرات بعد تقديم عدد من الشكاوى بواسطة مستثمرون تم النصب عليه والاستيلاء على أموالهم بواسطة هذه الشركة النصابة ولهذا يجب ان تتبرأ المنظمة منها وتضعها على قوائمها السوداء كي لا يتم النصب على مستثمرون أخرون.

وهذه الشركة تتخذ من بلغاريا مقرا لها بمدينة صوفيات وتقدم خدماتها من خلال موقع الكتروني بعنوان www.primecfds.com ويمكن التواصل معها من خلال البريد الالكتروني [email protected] أو رقم الهاتف 02033265534.

 

معلومات عن الشركة:

الاسم بالعربية: برايم سي اف دي اس

الاسم بالإنجليزية: PrimeCFDs – Prime CFDs

موقع الشركة: www.primecfds.com

مقر الشركة: استراليا – بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: ORION SOLUTIONS SRL

رقم الهاتف: 02033265534

البريد الاليكتروني: [email protected]

هذه شركة مملوكة للعلامة التجارية ORION SOLUTIONS SRL والتي تم تسجيلها في رومانيا ولم يتم ترخيصها بواسطة أي هيئة مالية او منظمة وتم إصدار تحذيرات ضدها من منظمتي السلوك المالي البريطاني FCA و لجنة الاوراق المالية الأسترالية ASIC بصفتها شركة محتالة تقوم بخداع المستثمرين عن طريق ادعاء بيانات كاذبة.

 

قصة مستثمرين مخدوعين:

PrimeCFDs برايم سي اف دي اس شركة نصابة طبقا لما روى المستثمر “ا م” (انهم خدعوه في مبلغ مالي يزيد عن خمس وعشرون الف يورو عندما طلب استثمارها في عقود الذهب والفوركس، واتفق معهم على تأمين جميع صفقاته ضد الخسارة وانه سوف يسترد أمواله اذا حدث أي طارئ، ويقول بعد الاستثمار معهم لم يقوموا بالتصرف وفق العقد وسرقوا أموالي).

 

PrimeCFDs برايم سي اف دي اس شركة محتالة ونصابة:

ويقول مستثمر أخر (انه خسر ما يزيد عن عشرة الاف دولار عندما قام بإيداعه لدى الشركة واستمرت الشركة بتغيير القوانين الخاصة بهم وانظمة التداول والمستشارين حتى اتهموه بأنه شارك في صفقات خداعيه او مضلله وقاموا بحبس أمواله ولم يردوها له).

تقوم شركات الفوركس النصابة جميعها بانتهاج منهج خداعي واحد حيث يبدا الأمر من استدراج الضحايا بالدعاية السيئة ثم استنزاف اموالهم وبالنهاية حظرهم وعدم الرد على مكالماتهم ورسائلهم، ولهذا يتم التحذير من هذه الشركات دائما ويجب التعامل مع شركات مرخصة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy