ProCapital Trade برو كابيتال تريد شركة فوركس غير مرخصة وتم التحذير منها بواسطة منظمات مالية

0 44

ProCapital Trade برو كابيتال تريد هي أحد شركات الفوركس الغير مرخصة والتي تشتغل بنهب أموال المستثمرين من خلال تقديم مجموعة من خدمات الوساطة المالية الوهمية التي يكون الهدف الوحيد منها الاستيلاء على اموال المستثمرين والاحتيال لسرقتها، وهي منصة تدعم منصة ميتا تريدر4 المشهورة والتي يحب المستثمرين استخدامها ويثقون بها، ولكن في المقابل هذه شركة غير مرخصة، صدر ضدها عدد من التحذيرات التي قام بتقديمها مجموعة من منظمات المال الدولية والمرموقة من خلال وضع اسم الشركة في القائمة السوداء المتضمنة لشركات الوساطة التي  تتورط في عمليات احتيالية مشبوهة.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: برو كابيتال تريد

الاسم بالإنجليزية: ProCapital Trade

موقع الشركة:  https://procapitaltrade.com

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: West Media Group

عند البحث  حول ProCapital Trade كوسيط مالي نجده شركة فوركس غير مرخصة من أي جهة تنظيمية معروفة، وبالنظر الى العلامة التجارية التي تقف وراء هذا الوسيط وتشغله وهي West Media Group Limited نجد انها أيضا غير مرخصة على الإطلاق، وكأن هذا لا يكفي فعندما ننظر نجدها شركة مرتبطة بعدد من الوسطاء الذين تم التحذير منهم بواسطة منظمات مالية دولية.

 

تحذيرات من شركة فوركس:

ProCapital Trade برو كابيتال تريد شركة وساطة مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية West Media Group LTD كما ذكرنا سابقا، ونجد انها مرتبطة بعدد من شركات الوساطة ومنها Platinums Trade المدرجة على قوائم الحظر للجنة المال الإيطالية CONSOB، ومرتبطة ايضا بالوسيط 24BTCmarkets الذي تم التحذير منه رسميا من منظمة المال الإسبانية CNMV، هذا بالإضافة الى الارتباط بعدد اخر من شركات النصب مثل CapitalFXClub، و FirstFXClub، و FirstBTCfx، و SmartProFX، و WinCapitalPro، و 360 SMartFX، و CapitalBTCfx، و CryptoClubFX، و SmartBTCfx.

 

كيف كُشف نصب ProCapital Trade برو كابيتال تريد؟

مما سبق فهذه احد شركات الوساطة النصابة التي يتم تشغيلها بواسطة علامة تجارية تحترف النصب بجدارة كبيرة وتتزعم عدد من وسطاء الفوركس المحتالين الذين وبالمناسبة تم حظرهم جميعا بواسطة منظمة مالية واحدة او اثنتين، لا نعتقد بأنه يمكن لمستثمر الوثوق بمثل هذه شركة وايداع الأموال الى حساباتها.

وننصح بشدة جميع زوارنا الكرام من خلال موقعنا بضرورة التعامل مع الشركات المرخصة فقط في مجال الفوركس والتي تم منحها ترخيص من هيئة تنظيم محترمة ومرموقة، حيث ان هذه الشركات تخضع لمجموعة من القوانين الصارمة التي يكون من الصعب جدا معها الاحتيال على المستثمر او سرقة امواله.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy