Profit Trade بروفيت تريد شركة غير مرخصة تضع عنوان وهمي ويجب التحذير منها

0 43

Profit Trade بروفيت تريد هي شركة تقديم خدمات الوساطة المالية نظير جزء من الأرباح عن كل عملية تداول وتمتلك موقع الكتروني بدومين www.profit-trade.com وهي تعمل على توفير مجموعة من خيارات التداول المضمونة والمربحة على حد زعمها حيث تدعي انها تهدف الى تقديم استشارات فنية ناجحة قبل كل شيء وانها تتطلع لتحقيق الرؤية التي يتمتع مستثمروها بها وهي مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية GPS Marketing Ltd وتتخذ من مدينة صوفيا ببلغاريا مقرا رئيسيا لها، وهي مسجلة لدى مدينة صوفيا ولكن هذا التسجيل يصلح من أجل تقديم خدمات تجارية عادية ليس من اجل تقديم خدمات الوساطة المالية وتداول العملات والأسهم في سوق الفوركس حيث ان الأخير يتطلب ترخيصا من احد المنظمات لأسواق المال.

 

بيانات ومعلومات الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: بروفيت تريد

الاسم بالإنجليزية: Profit Trade

موقع الشركة: www.profit-trade.com

مقر الشركة: بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخصة – مسجلة

العلامة التجارية: GPS Marketing Ltd

ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة لم يتم ترخيصها فقط تم تسجيلها بمدينة صوفيا وهذا التسجيل لا يقدم أي ضمانات للمستثمرين الذين يتعاملون مع الشركة وينبغي التعامل مع شركات الفوركس التي تمتلك ترخيص لتقدم خدمات الوساطة المالية حماية لأموال المستثمر.

بدلاً من منصة MetaTrader 4 المحبوبة والرائجة ، تستخدم Profit Trade نظامًا أساسيًا قائمًا على الويب فقط وهو يشتمل على الأساسيات ، دون أي تحليلات على الإطلاق، ولا خيارات تداول آلية مثل التي تكون متاحة على منصة ميتا تريدر4.

 

نقاط ضعف بروفيت تريد:

Profit Trade بروفيت تريد شركة غير مرخصة ولا تقدم اي بيانات واضحة او موثوقة تضمن للمستخدمين والمتداولين الوثوق بخدماتها وايداع الأموال بها مع قلب مطمئن، حيث انها ذكرت على موقعها فقط انها مسجلة لدى هيئات المال ببلغاريا ولكن الحقيقية فأي شركة يمكنها تسجيل علامتها لدى الهيئات الماليات ولا يسمح لهذه الشركة بممارسة خدمات الوساطة المالية الحقيقية في اسواق الفوركس المعتمدة.

 

لماذا لا يجب الاستثمار مع Profit Trade بروفيت تريد؟

تنظم مجموعة من هيئات المال اسواق الفوركس على مستوى العالم، وهذه الهيئات هي حكومية وتعمل على تنظيم سير العمل بداخل السوق، هذه الشركة لم يتم ترخيصها بواسطة منظمة تنظيم سوق المال ببلغاريا FSC، ولقد قمنا باكتشاف عدد من الوسطاء المخفيين الآخرين المسجلين على العنوان نفسه مثل Profit Trade: iForex24 و Tradex1 و PBN Trade و FXG Invest ، على سبيل المثال لا الحصر، ترى على ماذا يدل ذلك؟.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy