ProofFX بروف اف اكس شركة فوركس نصابة تعمل بدون ترخيص في سرقة المستثمرين

0 43

ProofFX بروف اف اكس هي احد الشركات النصابة التي تقتحم مجال الفوركس بدون ترخيص او اي وثيقة قانونية تخولها تقديم خدمات الوساطة والسمسرة وتقوم بتقديم خدماتها المزعومة من خلال موقعها على الإنترنت ProofFX.com عن طريق تقديم 3 انواع من الحسابات ودعم لمنصة تداول ميتا تريدر4 التي يتم توصيلها الى المتداولين من خلال طرف ثالث وهي العلامة التجارية ” Sharkcatcher Ltd” وهو أحد الأمور الغريبة التي تؤخذ على الشركة حيث انها لا تستخدم المنصة العادية لميتاتريدر4، وهذه الشركة مملوكة وتدار من خلال العلامة التجارية DT-IT Group LTD وهي أحد الشركات الموجودة في مدينة سانت فنسنت وجزر جرينادين.

 

معلومات وبيانات الشركة:

الاسم بالعربية: بروف اف اكس

الاسم بالإنجليزية: ProofFX – Proof FX

موقع الشركة: ProofFX.com

مقر الشركة: سانت فنسنت – وجزر جرينادين

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: DT-IT Group LTD

ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة مسجلة في مدينة سانت فينسنت وتدار بواسطة العلامة التجارية IT Group LTD وسواء الشركة او العلامة التجارية التي تقوم بإدارتها لم يتم ترخيصهما من أي جهة منظمة لسوق المال وبالرغم من ذلك فهي تستهدف مواطني المدن الأوروبية الذين ينص القانون على عدم جواز تقديم خدمات الوساطة المالية والسمسرة لهم الا بعد الحصول على ترخيص من أحد المنظمات الاوروبية الكبيرة مثل FCA.

 

أهمية التراخيص في عالم الفوركس:

ProofFX بروف اف اكس شركة غير مرخصة، ويشدد جميع الخبراء في مجال التداول والبورصة على مستوى العالم بضرورة التعامل مع شركات الفوركس التي تم ترخيصها فقط، وهذه التراخيص يجب منحها من منظمات مالية معترف بها مثل منظمة السلوك المالي FCA او هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) أو لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (CySEC)، مع العلم ان هذه المنظمات تقوم بتأمين أموال التجار والمستثمرين المودعة في حسابات شركات الوساطة المالية بما يصل الى 85 الف جنية استرليني.

 

كيف احمي نفسي من نصب ProofFX بروف اف اكس؟

شركات الفوركس النصابة جميعها تعمل بنفس الاستراتيجية حيث تقوم باستدراج المستثمرين من خلال حملات دعاية ضخمة وفي حالتنا هذه شركة ProofFX تقوم باستخدام التقييمات المزيفة وتوظيف الأشخاص الذين يقومون بنشر تجارب ملفقة على الإنترنت في منتديات ومواقع الفوركس الكبيرة من اجل اجتذاب ضحايا جدد يقومون بإيداع الاموال في حسابات الشركة، وفي النهاية بعد استنزاف اموال العملاء يتم تجاهلهم ورفض ارجاع الأموال مرة اخرى ولا تخضع هذه الشركات لأي رقابة تتمكن من مسائلتها قانونيا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy