Q8trade اسم مشهور في عالم النصب والاحتيال والسرقة من تجربتي معهم

0 13

Q8trade اسم مشهور في عالم النصب والاحتيال والسرقة من تجربتي معهم يسرقون الكحل من العين كما يقال ويتبعون أساليب ضحلة في الإيقاع بـ المستثمرين والمودعين لأخذ أموالهم واستثماراتهم، وسرقتها، بطريقة حقيرة و بأساليب خادعة كما حدث معي وسرقوني، شركة الفوركس هذه نصابة وتخدع الناس وتضليلهم من العرب بالتحديد، وتسرق المال منهم بحجة الاتجار في الفوركس وهذه الشركة لا تعمل كوسيط مالي هي فقط تدعي ذلك.

لا تساعدوا هذه الشركة في سرقة أموالكم وتأكدوا عند الاستثمار من التعامل معي شركات مرخصة وموثوقة، وأرسلوا أموالكم إلى الشركات المرخصة فقط والموثوقة ، ولا تسمحوا للصوص وعصابات المال بسرقتكم.

 

مجال خصب للسرقة:

أسوأ سمة موجودة في سوق المال هو تواجد كافة أشكال مجرمي المال والعصابات والنصابين والمحتالين به، و شروعهم في سرقة العرب بكل طريقة ممكنة من خلال استغلال رواد السوق قليلي و معدومي الخبرة، يحتالون بكل الأساليب ويتمكنون من تزييف التقنيات للسرقة والتضليل، وهذا ما شاهدته بنفسي عندما تعاملت معهم وسرقوا مالي.

 

خدعوني باستراتيجيات الدعاية:

Q8trade اسم مشهور في عالم النصب والاحتيال والسرقة من تجربتي معهم بدأت عندما كنت مبتدئا وغير ذي خبرة كنت أتطلع للاستثمار وارتاد المنتديات وأقرأ عن تجارب المستثمرين لكنني لم افهم شيئا لأنني كنت مشتتا وخائفا من المخاطرة وخسارة المال لقلة معرفتي بأمور التداول.

عصابة النصب هذه اصطادتني بإعلاناتها، وفكرة الربح بدون خبرة لأن الشركة تعين لك مدير حساب يساعدك في كل خطوة من خطوات التداول هذه التي جعلتني أشعر بالثقة، واثق في إجراء عمليات التداول من خلال الشركة.

في البداية وبعد الإنضمام مباشرة كنت أشعر بالاطمئنان والسعادة لأن كل شيء يسير بخير ظاهريا، ويدخلني مدير الحساب (وجيد عبد الواحد) إلى عمليات تداول ناجحة تزيد أموالي.

الأمر الوحيد غير المريح هو طلبات دعم الحساب التي تتم بشكل دائم بواسطة عدد من المغريات التي كانت تغريني للإيداع لأن نسبة الربح كبيرة جدا.

 

Q8trade اسم مشهور في عالم النصب والاحتيال والسرقة من تجربتي معهم:

قررت بعد خمسة أشهر أن أسحب جزءا من رأس مالي، فقدمت طلب للسحب ووصلني بريد بالرجوع إلى مدير الحساب للموافقة على طلب السحب وتواصلت معه وقال لي بأن سحب المال يكون غير جيد وأنه سينضم إلى عمليات تداول متعلقة ببعض المعادن الثمينة و سيضاعف رأس المال وطلب مني الانتظار حتى الانتهاء من تلك الصفقات فوافقت.

بعد يومين وجدت رصيدي بدون حساب عقب مجموعة من الصفقات الخاسرة والمتتالية وكأنه أراد أن يجعلني أخسر المال عمدا، احذروا هذه العصابة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy