Rajhinv شركة تداول نصابة تستغل اسم بنك الراجحي

0 22

Rajhinv شركة تداول نصابة تستغل اسم بنك الراجحي وتسرق أموال المستثمرين مستغلة ثقتهم في البنك وتستخدم الاحتيال ونسخ البيانات وهي طريقة في النصب مشهورة لدى شركات الاستثمار النصابة حيث تقوم الشركة بأخذ بيانات شركة مرخصة موثوقة أو بنك استثماري مرخص وموثوق وله مصداقية عالية وبعدها تبدأ عصابة النصب باسم الفوركس في استدراج الضحايا من المستثمرين والمتداولين ويخدعهم من أجل سرقة المال باسم البنك الحقيقي وبالطبع يظن المستثمر بأنه البنك حقيقي ويقع ضحية لعملية نصب بمنتهى السهولة أحذروا هذه العصابات ولا تنخدعوا بما  تروجه من دعاية وتضليل ولقد قامت هيئة سوق المال في المملكة العربية السعودية بحظر هذه الشركة ووضعها في القائمة السوداء التي تضم شركات النصب باسم الفوركس التي تستهدف المملكة العربية السعودية وتسرق أموالها.

 

عصابة فوركس تقلد الشركات الاصلية:

شركة فوركس Rajhinv من الشركات التي تستدرج المستثمرين من خلال انتحال صفة علامة تجارية موثوقة من أجل الحصول على ثقة العملاء ويرسلون أموالهم إلى حسابات الشركة وتقوم بالنصب عليهم وأخذ أموالهم ولهذا السبب يجب على كل مستثمر أن يتأكد قبل وضع أمواله لدى بنك استثماري أو شركة فوركس أن البيانات صحيحة تماما وموقع الشركة صحيح وليس موقع شبيه بالموقع الأصلي لأن عصابات فوركس كثيرة نصابة تقوم بعمل شركات مستنسخة من الأصلية بغرض استدراج المستثمرين والاستيلاء على أموالهم.

ابحث عن صحة ترخيص الشركة التي تتعامل معها ويجب أن يكون الترخيص الممنوح من هيئة معتمدة لان هناك بعض الهيئات التي لا تضمن أموال التجار والمتداولين ولا تأخذ أي ضمانات لتكون أموال المستثمرين في أمان.

 

نصب وسرقة الأموال بحجة التداول:

Rajhinv شركة تداول نصابة تستغل اسم بنك الراجحي تم حظر موقعها www.rajhinv.com بواسطة منظمة السعودية وايضا هيئة السلوك المالي البريطاني FCA كأحد الشركات التي تمارس أعمال الوساطة بدون ترخيص و تستنسخ بيانات وتراخيص غير ممنوحة له.

 

Rajhinv شركة تداول نصابة تستغل اسم بنك الراجحي:

تنصب الشركة على المستثمرين ثم ترفض طلبات سحب الأموال التي يتم تقديمها وتبدأ في مماطلة المستثمرين وتبتزهم لإرسال أموال جديدة ولكنها تعمل دائما على تحسين صورتها من خلال التقييمات الإيجابية التي تنشرها على الإنترنت إما بالدفع إلى الشركات الإعلانية لتحسين صورتها بالدعاية والترويج، أو من خلال نشر موظفيها في المنتديات لينشروا قصص ملفقة ومفبركة لتجارب تداول مربحة ومثمرة لكي يتحمس المستثمرون وينضمون للشركة ويثقون بها يرسلون الأموال لها وهذا هو المهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy