RCPro ار سي برو شركة نصب تعمل في مجال الفوركس احذروا منها

0 463

“أهلاً بك مع شركة RCPro ار سي برو الشركة العالمية والرائدة بالاستثمار والتداول عبر الإنترنت” هذه هي المقدمة التي تفتح هذه الشركة بها الصفحة الأولى من موقعها على الإنترنت تحت دومين https://www.rcpro.com الذي تقوم ادارة الشركة بإدارة عملياتها الاحتيالية من خلالها، وتدعي في الموقع عدد كبير من الأكاذيب التي ليس لها اساس من الصحة، فتقول انها بيت استثماري عالمي موثوق، كيف هذا والشركة غير مرخصة من الاساس!، حقيقية لا يمكننا معرفة ما معنى الثقة التي تتحدث عنه الشركة؟!، هذه أحد الشركات غير المرخصة التي تعمل في نمال التداول للاسهم والعملات والخدمات والفروقات مقابل العقود بدون الخضوع الى قوانين المنظمات لسوق المال والتي تحمي حقوق المستثمرين كعادة شركات الفوركس النصابة.

 

معلومات عن الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: ار اس برو

الاسم بالإنجليزية: RCPro – RC Pro

موقع الشركة: https://www.rcpro.com

مقر الشركة: استونيا

نوع الترخيص: غير مرخص

التأسيس: 2010

العلامة التجارية:  GoldTech Media Services OU

والشركة مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية GoldTech Media Services OU والتي تتخذ من مدينة استونيا مقرا لها، وطبقا لذلك يجب ان تكون هذه الشركة مرخصة من المنظمات المالية الرقابية هناك حتى تتمكن من تقديم خدمات الوساطة على أرضها ولكن هذا ما لم يحدث حيث ان هذه الشركة ليست مسجلة في اي هيئة مالية موثوقة.

 

خطورة التعامل مع شركات غير مرخصة:

RCPro ار سي برو هي أحد الشركات غير المرخصة التي تعمل في سوق التداول والفوركس والهدف الاساسي التي تسعى كل شركة فوركس نصابة له هو التهرب من المنظمات المالية بأنواعها وعلى راسها (FCA – FSA) حيث ان هذه المنظمات هي التي تقوم بحماية أموال المستثمرين، وبغض النظر عما تدعيه هذه الشركة وغيرها من شركات النصب باسم الفوركس على مواقعها وفي الدعاية التي تقدمها، فالتعامل مع هذه الشركات هو بمثابة الوقوع في فخ نصاب محترف يحتال على ضحيته من خلال تقديم الوعود المالية المبالغ بها من ارباح كثيرة بوقت قليل.

 

كيف تحمي نفسك من نصب RCPro ار سي برو ومثيلاتها؟

الشركات الخاضعة لسلطة منظمات المال هي شركات تقدم العديد من الضمانات التي تمكن المستخدم من أن يشعر بالاطمئنان الكامل عند القيام بعمليات التداول من خلال الوسيط المالي المرخص ويرجع ذلك لعدة أسباب  اولها، تقديم الوسيط الضمان الأول من خلال رأس مال كبير يتم وضعه لشركة الوساطة الأمر الذي لا تتمكن شركات الفوركس النصابة من تقديمه.

ايضا الشركات الموثوقة تخضع الى نظام تعويضي منظم يرد الأموال الى المستثمر  في حالة حدوث اي نزاعات مالية او التعرض الى عملية احتيال او نصب  وبالنهاية نحذر من التعامل مع شركة ار سي برو المحتالة سارقة الاموال.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy