Rcpro شركة فوركس نصابة وتخدع المستثمرين ولا تمتلك تراخيص

0 43

Rcpro هي احدى شركات الفوركس النصابة التي تقوم بالاستيلاء على اموال العملاء من خلال ادعاء بالمضاربة والتداول في الاسواق المالية و البورصة العالمية واسواق المال والعملات الرقمية وغيرها، والحقيقة انها من الشركات النصابة الموجودة في قائمة الشركات ذات السمعة السيئة في سرقه اموال المستثمرين بها، وتقوم الشركة بتحسين صورتها من خلال شراء بعض المقالات والتقييمات الغير حقيقية التي تدعي بها انها شركه مرخصة و مدعمه بلغات عديدة، و انها تقبل الايداع بالحد الادنى داخل الشركة وهو 500 دولار، و تم تأسيسها عام 2010 بواسطه مجموعه من الخبراء في الخداع والنصب يدعون بانهم ذوي خبرة في مجال الفوركس والتداول عبر الانترنت.

 

هل الشركة مرخصة بالفعل؟:

الشركة تدعي انها مرخصه بواسطه شركه اسمها gold tech media services ou ولكن الحقيقة ان الشركة ليست مرخصه، وبالتالي فالأعمال والأنشطة المالية التي تقدمها الشركة غير خاضعه لرقابة الهيئات المالية الموجودة في اسواق المال المختلفة.

وتدعي شركه انها تقدم خدمات الوساطة المتميزة في العملات الأجنبية و تقدم فرص الاستثمار والمضاربة على اسعار السلع والاسهم المالية، بالإضافة الى زعمها بانها تقدم توصيات تعمل على تحقيق صفقات ناجحة للمستثمرين الذين ينضمون لها.

 

مخاطر التعامل مع هذه الشركة:

Rcpro  غير مرخصة وبناء عليه فالعملاء الذين يقومون باستثمار اموالهم أياً كان حجمها بداخل هذه الشركة لا يستطيعون الحصول على اي نوع من انواع الحماية لأموالهم و يمكن للشركة الاختفاء في أي وقت مع اموال المستثمرين بدون حتى ان يستطيع اي من العملاء مساءلتهم قانونيا لانهم في الاساس ليسوا شركه مرخصه ولا تخضع الى رقابه الهيئات المالية ولا يمكن لأحد من العملاء عند حدوث اي خلافات او استيلاء على امواله  تقديم دعوات قضائية و قانونية ضد هذه الشركة واسترداد امواله مرة اخرى.

 

كيف احمي نفسي من شركات الفوركس النصابة مثل Rcpro؟

الشركات النصابة التي تقوم بالاستيلاء على اموال العملاء وممتلكاتهم ومستحقاتهم بواسطة الخداع والتلفيق تعمد الى تقديم دعاية ضخمه جدا وعروض خياليه في مجال المال فقط لاستدراج العميل للمضاربة وايداع الاموال لديهم.

وعندما يطلب العميل سحب امواله تظهر الشركة بوجهها الحقيقي و يعامل معامله سيئة و يقومون بطلب اموال اخرى لكي يقوم بسحب اموال الأساسية وهو أمر غريب، وفي النهاية يرفضون الرد على مكالماته ويتجاهلونه تماما.

لا تقم بضخ اموالك او الاستثمار الا في شركات تمتلك سمعة جيده في مجال الفوركس وتمتلك ترخيص ووثائق قانونيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy