RIDGE Capital Markets ريدج كابيتال ماركتس شركة غير مرخصة تحذر FCA من التعامل معها.

0 42

RIDGE Capital Markets ريدج كابيتال ماركتس شركة فوركس تمتلك موقع الكتروني تحت عنوان “www.rdgcm.com” ويكون مقرها في لندن بإنجلترا في شارع ساوثامبتون وهي شركة فوركس نصابة ومحتالة تعتمد على التستر خلف مظلة تقديم خدمات السمسرة والوساطة من اجل استدراج ضحاياها من المتداولين والمستثمرين لإقناعهم بدفع المبالغ الى حساب الشركة البنكية ثم التنصل من ردها مره اخرى الى اصحابها، والشركة تم التحذير من التعامل معها بواسطة سلطة سوق المال الحكومية في بريطانيا FCA بشكل واضح وصريح لا يقبل الشك.

 

بيانات الشركة ريدج كابيتال ماركيتس:

الاسم بالعربية: ريدج كابيتال ماركتس

الاسم بالإنجليزية: RIDGE Capital Markets

العلامة التجارية: RD Group Limited

موقع الشركة: www.rdgcm.com

مقر الشركة: انجلترا – لندن

نوع الترخيص: غير مرخصة

تليفون: 44 (0) 20 3150 1555

بريد الكتروني: [email protected]

منصات تداول: MetaTrader 4 و cTrader

التأسيس: 2010

 

تقييم الشركة ريدج كابيتال ماركتس:

RIDGE Capital Markets ريدج كابيتال ماركتس هي شركة لا توفر لمستخدميها حسابات تجريبية مجانية ومن خلال الدخول الى موقعها الاليكتروني يمكنك ملاحظة عدد من الأمور والتعرف على عدد من البيانات التي توضحها الشركة ومنها:

تقديم عدد من الأصول المالية التي يمكن للعميل التداول من خلالها وتتضمن عدد من العملات الحقيقية والأسهم والأصول والعقود والعقارات والخدمات بالإضافة الى صناديق الاستثمار.

والشركة تابعة للعلامة التجارية RD Group Limited والتي يتم تسجيلها في مؤسسة دومينيكا التي تتبع قانون الشركات التجارية الدولية (IBC) والذي يلتزم بعدد من القوانين المصرفية ولكنه على الرغم من ذلك لا ينظم عمل شركات الفوركس حتى الوقت الحالي وبالتالي فما تزال وبالرغم من ذلك الشركة غير مرخصة لتقديم خدمات الوساطة التداولية والمالية في اسواق Forex المختلفة .

 

لماذا يكون من الخطر التعامل مع RIDGE Capital Markets ريدج كابيتال ماركتس؟

وفقا لما سبق فهذه الشركة لا تمتلك ترخيص من اي هيئة رقابية مالية موسوقة ومسيطرة على سوق المال، وتم التحذير منها بواسطة اكبر المؤسسات المالية العالمية التي تنظم الأسواق المالية وهي FCA، هذا بالإضافة الى التحذير الذي صدر من الموقع العالمي لتقييم شركات الفوركس FPA حيث صرح الموقع باتخاذ اعلى درجات الحذر عند التداول من خلال هذه الشركة بسبب التقييمات السيئة التي حصلت هذه الشركة عليها عند الاستماع الى تجارب المستخدمين، كل هذا يجعل من المستحيل ضمان استرداد اموالك عند التعامل مع هذه الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy