Royal C Bank رويال سي بنك شركة فوركس نصابة وهي أحد شركات الوساطة غير المرخصة

0 39

Royal C Bank رويال سي بنك يزعم انه وسيط مالي في مجال الفوركس وتداول العملات بداخل اسواق المال، ويزعم توفير 6 انواع من الحسابات التي يحصل من خلالها المستثمر على عدد من المكافئات والهدايا عند التسجيل لأول مرة، بالإضافة الى توفير مجوعة من العملات المشفرة القديمة مثل (البيتكوين – الإيثيريوم – ليتكوين – بيتكوين كاش)، الشركة مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية Maraya Capital LTD والتي تتخذ من بلغاريا بمدينة صوفيا مقرا لها وهي التي يتم تنظيم شركات الوساطة بها من خلال منظمة لجنة الأوراق المالية المحلية (FSC).

ولكن الشركة تدعي انها مرخصة بواسطة منظمة السلوك المالي البريطاني (FCA) وهو الذي تخضع له شركات الوساطة انجلترا، وفي كلا الحالتين يتم اشتراط ترخيص الشركة بواسطة إحدى المنظمتين سواء كانت في بلغاريا او انجلترا ولكن الشركة لا تمتلك ترخيص من أي جهة على الإطلاق.

 

كذب وتضليل للمستثمرين:

يزعم موقع الشركة انها مرخصة من قبل هيئة تنظيمية تسمى “اللجنة المالية” والذي تُعرف في سوق المال والهيئات المالية المرموقة والموثوقة كأحد الأدوات التضليلية التي تستخدمها شركات الفوركس النصابة من اجل تضليل ضحاياها والإيقاع بهم، فما هي الا مجموعة من النصابين الذين أنشئوا موقعا الكترونيا على الإنترنت لتضليل التجار والمستثمرين والتشويش عليهم لمساعدة الشركات المضللة من اجل سرقة التجار والمتداولين.

 

رويال سي بانك غير مرخصة:

Royal C Bank رويال سي بنك شركة فوركس غير مرخصة، وينصح الخبراء في الفوركس بالابتعاد عن الشركات التي لم يتم تنظيمها بواسطة أي هيئة مالية منظمة لأسواق المال مثل منظمة السلوك البريطاني او لجنة الاوراق المالية والبورصة في قبرص ولجنة المال المحلية ببلغاريا ولجنة الاوراق المالية في جنوب افريقيا، وغيرها من المنظمات التي تم اعتمادها دوليا كمنظمات موثقة يخضع لها الوسطاء حول العالم من اجل تدعيم القوانين المالية الحافظة لحقوق الوسيط والمستثمر.

 

كيف تميز الشركات النصابة مثل Royal C Bank رويال سي بنك؟

الشركات النصابة لا تتحمل تبعات وتكلفة الحصول على ترخيص من هيئة مالية معتمدة مثل FCA مثلا والتي تفرض على المستثمر الحصول على حد أدنى من رأس المال قبل الدخول الى عالم الفوركس والوساطة، وأيضا تُلزم المستثمر بالخضوع الى نظام تعويضي مالي يتمكن من خلاله التاجر الحصول على مبلغ مالي نظير اي خسائر مالية تسببها له الشركة او اي شبة نصب واحتيال يتعرض لها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy