RW Markets هي شركة فوركس نصابة ولا تمتلك ترخيص وتعمل بشكل غير مشرع

0 43

RW Markets هي احد شركات الوساطة المالية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها وتشتمل على مجموعة من مؤشرات التداول التي تقوم بتوفيرها للعملاء على منصتها لتداول الأسهم والعملات والعقود والسلع والمنتجات ولا يقل الايداع الاساسي لفتح الحساب على موقع الشركة باي حال عن مائة دولار امريكي، والشركة تعمل على الإنترنت تحت دومين www.rwmarkets.com وهي شركة تابعة للعلامة التجارية Progressive Sight LP ولا توفر لمستخدميها منصة MT4  وهذا يعتبر احد سلبيات موقع الشركة ولكن ايضا المنصة التي توفرها الشركة سهلة ومناسبة للاستخدام للمستثمرين القدامى والجدد.

 

معلومات وبيانات شركة الوساطة والخدمات المالية:

الاسم بالعربية: رو ماركتس

الاسم بالإنجليزية: RW Markets

موقع الشركة: www.rwmarkets.com

مقر الشركة: انجلترا – لندن

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Progressive Sight LP

ومن الجدير بالذكر ان الشركة تتبع لشركة Progressive Sight LP التي تم يكون مقرها في ادنبرة بالمملكة المتحدة وبالتالي ينبغي ان يتم ترخيص الشركة بواسطة سلطة هيئة السلوك المالي ببريطانيا FCA ولكن بعد البحث والتقصي تبين ان الشركة لا تمتلك اي ترخيص من المنظمة لممارسة خدمات الوساطة المالية في انجلترا وهو الأمر الذي ينبأ بخطورة تنطلي على التداول لدى الشركة وبالتأكيد فأموال المستثمرين والمتداولين تكون في خطر بداخل هذه الشركة.

 

تقييم شركة الفوركس:

RW Markets هي شركة لم يتم منحها ترخيص من أي هيئة تنظيمية اساسية من تلك المنظمات التي تخضع اسواق المال لها كمنظمة ASIC او CYSEC أو FCA وبالتالي فمن الخطر جدا التعامل معها وضخ المال الى حساباتها ويرجع السبب في ذلك الى ان الشركات التي تخضع الى وصاية هذه الشركات يتم ارغامها في حالة نشوء مشكلات مالية بين الشركة والعميل على تعويض العميل ورد أمواله اليه وبالتالي تكون اموال المستثمرين في أمان، ويمكن اعادتها مرة اخرى.

 

كيف احمي اموالي من نصب شركة RW Markets؟

اذا ما تم تضليلك بواسطة هذه الشركة او حتى اشتبهت بها فيجب عليك اتخاذ عدد من الاجراءات التي تستطيع من خلالها حماية أموالك وذلك بهذه الخطوات:

تواصل مع المصرف الذي تتعامل معه واطلب منهم رد المبلغ الذي قمت بإيداعه في الشركة، ولكن هذه الطريقة تكون ناجحة فقط خلال الاشهر الستة الأولى من الايداع.

اذا كنت وضعت بيانات الائتمان الخاصة بك في الموقع او شركة الفوركس قم بإلغاء البطاقة الائتمانية نهائيا.

في حالة كنت قدت معلومات عن بطاقة الشراء عبر الإنترنت الخاصة بك قم بتغيير بياناتك على الفور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy