Shtern Group شركة تم حظرها بواسطة جميع منظمات المال وتسرق المستثمرين

0 45

Shtern Group تدعي أنها شركة وساطة مقرها مالطا وتقدم لعملائها تداول الأسواق المالية و تزعم انها تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المالية للتداول بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية، ويتم تغطية الكثير من فئات الأصول – أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وأكثر من ذلك بواسطة هذا السمسار بغض النظر عن كونه غير مرخص، وهي شركة مدرجة في القائمة السوداء من قبل العديد من المنظمات ، ولم يتم تحديد شروط التداول الأساسية على موقع الشركة، وهذه علامة حمراء أخرى بخصوص الوسيط المالي حيث لا يتم إطلاع العملاء المحتملين على هوامش تداول الفوركس ولا الدفعات على الخيارات الثنائية ولا الحد الأقصى للرافعة المالية، إلخ.

علاوة على ذلك لا يقدم الوسيط حسابات تجريبية مجانية ولا يوفر منصة  MT4المفضلة للتداول ولم نتمكن من تسجيل حساب لدى هذا الوسيط واختبار النظام الأساسي الخاص به ولكن استنادًا إلى الصور الموجودة على موقع الشركة فإنه يدعم نظامًا أساسيًا مختلطًا يستند إلى الويب ، ويستخدم في كل من تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.

 

تقييم مجموعة ستيرن:

Shtern Group اشتملت على مجموعة من الشروط والأحكام التي تم تحميلها على موقع الويب الخاص بها والتي توضح انه يتم تشغيل الوسيط من خلال العلامة التجارية EUROPEAN SOFT LTD، وهي شركة لها عنوان مسجل في المملكة المتحدة ولم يتم تنظيمها في مالطا، ولا بداخل المملكة المتحدة أو في أي مكان آخر، وفي الواقع تم إدراج الوسيط في القائمة السوداء من قبل العديد من الهيئات التنظيمية بما في ذلك هيئة مالطا للخدمات المالية MFSA وهيئة خدمات أسواق المال في بلجيكا FSMA ولجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا NSSC.

 

ماهي التحذيرات من نصب واحتيال Shtern Group؟

في تحذير منظمة MFSA ذكر أن المنظمة أصبحت على علم بكيان يعمل بهذا الاسم وهو غير مصرح له بتقديم الخدمات المالية في البلد وتشير المعلومات المتاحة إلى MFSA إلى أن الوسيط يحتمل أن يكون مخططًا مشكوكًا فيه مع ارتفاع مخاطر خسارة الأموال في سوق الفوركس المحلي كنوع من انواع الاحتيال.

نبهت FSMA أيضًا إلى أنه لا يُسمح لمزود العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات  بتقديم الخدمات المصرفية و / أو الاستثمارية في بلجيكا وينصح بعدم تحويل أي أموال إلى هذا الوسيط المالي.

هيئة الأوراق المالية في نوفا سكوشيا (NSSC) أعلنت أن هذه الشركة غير مسجلة لبيع الأوراق المالية لديها و بناءً على المعلومات التي تحتفظ بها الجهة المنظمة هو وسيط يقوم بالاتصال على المستثمرين المحليين ويحثهم على الاستثمار في الخيارات الثنائية والكثيرين من العملاء قد فقدوا الأموال نتيجة لذلك، لذلك لا يجب التعامل مع هذا الوسيط Shtern Group لأنه سوف يسرق الأموال ولا يخضع الى خطة تعويض الأموال.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy