SigmaCFD سيجما سي اف دي هي شركة وساطة وخدمات مالية غير مرخصة وتم التحذير منها لا تتعامل معها

0 40

SigmaCFD سيجما سي اف دي هي وسيط فوركس وعقود الفروقات، تملكها وتشغلها العلامة التجارية Sigma Cfd Ltd، ولها مكتب رئيسي مسجل في جزر مارشال ويوفر الموقع أيضًا عناوين المقر الرئيسي في موناكو والفرع الثانوي في المملكة المتحدة على الرغم من أن الشركة غير مصرح لها بتقديم خدماتها المالية في البلدان المذكورة ولم يتم منحها ترخيص من أي منظمة مالية، وهو وسيط فوركس يقدم منصة تداول العملات الأجنبية MT4 و Sirix Web Trader، ويوفر أكثر من 45 زوجًا من العملات الأجنبية التي يمكن التداول بها.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: سيجما سي اف دي

الاسم بالإنجليزية: SigmaCFD – Sigma CFD

موقع الشركة: SigmaCFD.com

مقر الشركة: جزر مارشال

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Sigma Cfd Ltd

هذا ومن الجدير بالذكر ان التسجيل في الخارج مثل جزر المارشال له مساوئ كثيرة للمستثمر والمزيد من المزايا والمكاسب للوسيط نفسه حيث يخاطر المتداولون بأموالهم عند اختيار الاستثمار مع الشركة الخارجية لأن الوسطاء المسجلين في الخارج ليسوا مرخصين أو خاضعين لأي سلطة وهذا يعني أنه لا توجد حماية للأموال ومخاطر كبيرة للغاية من الاحتيال والاستيلاء على الأموال.

 

تجارب مستخدمين مع الشركة:

SigmaCFD سيجما سي اف دي شركة تقييمها على الإنترنت سيئ جدا حيث يحكي احد المستثمرين تجربته ويقول: اتصل بي اليوم مندوب خدمة العملاء من هيئة SOMMA وأكد من جديد أنه يتعين علي سداد 1040 يورو مقابل 4000 يورو، وهو ما يمثل 26٪ من الرسوم التي دفعتها بالفعل، أخبرته أن الشركة يجب أن تكون هي الجهة التي تسدد الأضرار التي سببها موظفوها وليس العملاء، وتبلغ خسارتي بسبب الشركة 13،31721 يورو.

واخر يحكي: حصلت على ربح قدره 12،27721 يورو في وقت إجراء السحب الجزئي بقيمة 4000 يورو، ثم تم حظر حسابي ولم يعد بإمكاني الوصول إليه ولا استخدام المنصة فإذا لم يكن هذا عملية احتيال أخبروني ما هذا سُرِقَت من قِبل كيفين كوستيلو ونيكول سالو احذروا فهذا وسيط غير خاضع للتنظيم ولا يمكن الوثوق بهم.

 

 

SigmaCFD سيجما سي اف دي وسيط مدرج في القائمة السوداء لـ CONSOB في إيطاليا :

هذا وقد حظرت الشركة الوطنية للوساطة والبورصة هذه الشركة بسبب تورطها في عدد من العمليات الاحتيالية وكان هذا نص التحذير:

“أمرت اللجنة الوطنية للشركات والبورصة الشركة التالية بالكف عن انتهاك البند 18 من المرسوم نفسه الذي يتعلق بتقديم خدمات وأنشطة استثمارية غير مصرح بها للجمهور الإيطالي: Sigma Cfd Ltd، من خلال الموقع الإلكتروني www.sigmacfd.com ” ولذلك فليس امنا على الإطلاق العمل مع هذه الشركة في التداول.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy