SoarFX سوار اف اكس شركة وساطة فوركس تقدم خدماتها بدون ترخيص

0 44

SoarFX سوار اف اكس هو وسيط فوركس غير منظم من اي جهة مالية ويوفر دعم الى منصة الويب MetaTrader 4 حيث يقدم لعملائه نسخة قابلة للتنزيل من منصة MetaTrader4  (MT4)، بالإضافة إلى واجهة تداول على شبكة الإنترنت، ومنصة MT4 موجوده منذ أكثر من عقد وهي المفضلة لدى العديد من المتداولين ويرجع ذلك إلى الرسوم البيانية الكبيرة وسرعة التنفيذ واستراتيجيات الخبراء الاستشارية الشهيرة و استراتيجيات التداول الآلية، وتوفر المنصة أيضًا إمكانية الوصول إلى سوق MQL الذي يمكنك من شراء مجموعة واسعة من مؤشرات التحليل الفني ووكالات التقييم ولكن بالنظر إلى حقيقة أن الوسيط غير خاضع للتنظيم وغير مرخص فنقترح عليك اختيار وسيط MT4 آخر بكل تأكيد.

 

معلومات وبيانات عن شركة النصب:

الاسم بالعربية: سوار اف اكس

الاسم بالإنجليزية: SoarFX – Soar FX

موقع الشركة: SoarFX.com

مقر الشركة: المملكة المتحدة

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: Bluestar International Acquiring Ltd

ويظل دور منظمات المال الرئيسية هو الحصول على الضمانات الكافية التي تجعل المستثمر يشعر بالأمان الكامل في استثمار أمواله داخل الوسطاء المخولين لتقديم خدمات الوساطة بواسطة هذه المنظمات.

 

شركة غير مرخصة ومحظورة:

وعند البحث عن معلومات على الإنترنت حول شركة النصب SoarFX سوار اف اكس  صادفنا بعض ملاحظات المستخدمين السلبية والتقييمات السيئة، حيث يُزعم أن شركة الوساطة هذه تملكها وتديرها العلامة التجارية Bluestar International Acquiring Ltd، ولكن موقعها الإلكتروني لا يحتوي على  اي بيانات او معلومات حول  المقر الرئيسي أو الترخيص لها، ولكن يبدو أنه يقع في المملكة المتحدة وغير مخول لممارسة الوساطة المالية من قبل هيئة السلوك المالي المحلية FCA ولا من قبل أي سلطة أخرى، علاوة على ذلك اكتشفنا أن هيئة الرقابة المالية السويدية قد أصدرت تحذيراً ايضا ضد هذا الوسيط وهي الوكالة المسؤولة عن التنظيم المالي في البلد .

 

لماذا يحذر من التعامل مع SoarFX سوار اف اكس؟

هذه شركة فوركس غير مرخصة ولا ينبغي التعامل معها على الاطلاق، حيث ينصح جميع خبراء المال وجميع المنظمات المالية بالتعامل مع شركات فوركس مرخصة وموثوقة ويتم تنظيمها من خلال منظمات الرقابة على اسواق المال.

والسبب يرجع في ذلك الى كون شركات الوساطة المرخصة قد قدمت ضمانات كافية لتضمن أموال المستثمرين او انها ايضا تقدم مبلغ محدد كرأس مال، بالإضافة الى الاشتراك في خطة تعويض تمكن المستثمر من الحصول على المبالغ المالية التعويضية عند التعرض لأي خسائر مشكوك في صحتها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy