Stern Options ستيرن اوبشن شركة محظورة عالميا ومن منظمة FCA لا تتعاملوا معها.

0 42

Stern Options ستيرن اوبشن هي احد شركات الاستثمار وتقديم خدمات الوساطة المالية تعمل تحت الدومين الإلكتروني www.sternoptions.com وتتخذ من بلغاريا مقرا لفرعها الرئيسي ويمكن التواصل معها عبر بريدها الاليكتروني [email protected]، وهي أحد الشركات التي تلقت تحذيرا صارما من منظمة المال البريطانية التي يخضع لا سوق البورصة والفوركس ببريطانيا، وهذا التحذير كان سببه الأساسي تقديم الشركة لخدماتها المالية في الوساطة والسمسرة الى المواطنين على أراضي المملكة المتحدة بإنجلترا بدون الحصول على الترخيص اللازم لذلك، وهو الامر الذي يكون مخالفا للقانون المالي في بريطانيا.

 

 

 

معلومات وبيانات الشركة:

الاسم بالعربية: ستيرن اوبشن
الاسم بالإنجليزية: Stern Options
موقع الشركة: www.sternoptions.com
مقر الشركة: بلغاريا
نوع الترخيص: غير مرخصة
العلامة التجارية: BP1 LP
رقم الهاتف: 0208 068 4733, 0208 068 1781, 0203 769 9876, 020 068 2975
البريد الاليكتروني: [email protected]

 

 

 

مشكلات الشركة في سوق المال:

Stern Options ستيرن اوبشن شركة تلقت الكثير والكثير من التقييمات السيئة التي تجعل من غير المقبول التعامل معها بواسطة أي مستثمر والأمر الذي جعل التنبيه مهم بواسطة منظمة المال التي تنظم العمل داخل اسواق الفوركس البريطانية والتي يتم اجرائها على ارضها، ان هذه الشركات تقوم باستغلال اموال المودعين ثم يرفضون الدفع لهم ورد أموالهم، وهذا هو الأمر المقلق غالبا عند التعامل مع أي شركة فوركس غير مرخصة، حيث ان هناك عدد كبير من المستثمرين الذين خسروا أموالهم ولم يستطيعوا ردها مرة اخرى وقدموا شكاوى الى FCA ولكن هذه الشركات لا تخضع لهم وبالتالي لا يكون من الممكن استرجاع الأموال مرة اخرى.

 

 

 

كيف احمي اموال من شركات فوركس النصابة مثل Stern Options ستيرن اوبشن؟

ببساطة، اسواق المال، الفوركس، البورصة، يتم تنظيمها بواسطة مجموعة من القوانين التي تضمن لشركة السمسرة حقها وللمتداولين كذلك، والقائم على تنفيذ هذه القوانين للتأكد من اتخاذ جميع التدابير الاحتياطية والضمانات اللازمة لحماية مكتسبات ومستحقات المستثمرين هي الهيئات المالية الكبيرة والتابعة للحكومات الدولية التي تمنح التراخيص لشركات الاستثمار.

ويتم منح التراخيص من خلال آلية محددة بعد استيفاء الشركة لعدد من الشروط التي تضعها المنظمات المالية الموثوقة ويكون غرض هذه الشروط حصول المستثمر على حصانة كاملة لأمواله حيث يتمكن من القيام بإجراءات قانونية صارمة ضد أي شركة فوركس تفكر في الاستيلاء على امواله او مكتسباته، ويختلف هذه الأمر بالطبع مع شركات الفوركس غير المرخصة لأنها لا تخضع لمنظمات وبالتالي لا يمكن مسائلتها والتأكد من ردها الأموال لمستحقيها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy