SwiftOptionBit سويفت أوبشن بيت شركة نصب باسم الفوركس احذروها.

0 41

SwiftOptionBit سويفت أوبشن بيت هي شركة Forex غير مرخصة متورطة في عمليات نصب واحتيال مشبوهة داخل اسواق المال وتمتلك سمعة سيئة جدا بالإضافة الى عدد من التقييمات السيئة ، وتعمل الشركة على تقديم خدمات الوساطة المالية على منصة ميتاتريدر4 MetaTrader4، ومنذ الوهلة الأولى التي ينضم المستثمر فيها الى الشركة قد يظن انها احد الشركات القوية في مجال سوق الأسهم والعملات ولكن فالحقيقة ان منصة الموقع منسوخة بالكامل من وسيط الخدمات الثنائية (جراند كابيتال).

 

 

معلومات وبيانات شركة النصب:

الاسم بالعربية: سويفت أوبشن بيت
الاسم بالإنجليزية: SwiftOptionBit
منصة تداول: MetaTrader4
موقع الشركة: SwiftBitOption.com
مقر الشركة: جزر سيشل
نوع الترخيص: غير مرخصة
العلامة التجارية: Swift Bit Options Ltd
هذا ومن الجدير بالذكر ان BCSC وهي الهيئة المالية المنظمة لأسواق الفوركس والتابعة لدولة كولومبيا قد حذرت جميع المواطنين من التعامل مع هذه الشركة المحتالة بشكل رسمي وعلني ، وصرحت بان هذه الشركة غير مرخصة ولا يجب على المواطنين ارسال الاموال لها ولا التداول من خلالها، بالإضافة الى كونها تنسخ كل شيء تقريبا من الشركة المعروفة جراند كابيتال حتى معلومات التواصل الشيء الي يدعو الى الريبة بكل تأكيد.

 

 

مشكلات الشركة في سوق فوركس:

SwiftOptionBit سويفت أوبشن بيت تتمثل مشكلتها الأساسية في كونها بدون ترخيص وتمتلك تقييم سيء جدا على الانترنت مثل مثيلاتها من شركات النصب والاحتيال ويحكي كثير من المستثمرين قصص النصب عليهم بواسطة الشركة التي تقوم بإقناع العميل بالانضمام اليها من خلال الدعاية الضخمة التي تروجها وكثير من الأشخاص المدفوعون الى نشر تجارب ملفقة للأرباح التي تم الحصول عليها من خلال التعامل مع هذه الشركة.

 

 

لماذا تستطيع SwiftOptionBit سويفت أوبشن بيت النصب على المستثمرين؟

تستطيع دائما استثمار اموالك بأمان تام مع شركات الفوركس المحترمة والتي تمتلك تراخيص تؤهلها للعمل داخل سوق المال حيث ان هذه الشركات تقدم الضمانات الكافية التي تطمئن العميل الى ايداع امواله وتداولها في صفقات مؤمنة جيدا وبدون التعرض الى اي عمليات نصب او احتيال.
يتعرض العميل الى الاحتيال بواسطة شركات غير مرخصة بسبب عدم وجود أي ضمانات تتيح له الاطمئنان على امواله التي تم إيداعها، فالشركات المرخصة يتم تنظيم أعمالها من خلال مجموعة من الهيئات المالية او احدها بعد تقديمها لجميع الضمانات المادية والمعنوية والقانونية التي يتطلبها الحصول على الترخيص من الهيئات التي يخضع سوق الفوركس والتداول لها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy