TCO TRADE تي سي أو تريد شركة الاستثمار غير المرخصة وتم حظرها من منظمتي المال الإيطالية والإسبانية

0 40

TCO TRADE تي سي أو تريد هي شركة فوركس تقدم خدمات الوساطة المالية بدون ترخيص من خلال الموقع الإلكتروني لها على الإنترنت وهو https://www.tcotrade.com وهي شركة لا تمتلك ترخيص يؤهلها الى تقديم خدمات الوساطة المالية وتعمل بشكل غير مشروع وغير خاضعة الى اي رقابة من أي هيئة مالية، وقد صدر تحذير رسمي من منظمة السوق المالي السعودية ضد هذا الموقع كأحد الشركات التي تعمل بدون ترخيص في تقديم خدمات مالية داخل المملكة العربية السعودية الى المواطنين السعوديون.

 

بيانات ومعلومات الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: تي سي أو تريد

الاسم بالإنجليزية: TCO TRADE

موقع الشركة:  https://www.tcotrade.com

مقر الشركة: لندن – المملكة المتحدة

نوع الترخيص: غير مرخص – محظورة

العلامة التجارية:  Tco Trades Ltd

هذه شركة فوركس مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية Tco Trades Ltd والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، الأمر الذي يجعلها ملزمة بطلب ترخيص من منظمة السلوك المالي البريطاني قبل مزاولة أي عمليات وساطة او فوركس، ولكن الشركة غير مرخصة من منظمة FCA او اي هيئة رقابية اخرى.

 

تقرير حول الشركة النصابة:

TCO TRADE تي سي أو تريد شركة سيئة السمعة تم حظرها بواسطة منظمة المال الإيطالية CONSOB ولجنة الاوراق المالية الإسبانية CNMV، ويأتي هذا الحظر بشكل رسمي على موقعي المنظمتين الرسميين على الإنترنت كنوع من التنصل من جميع الأعمال التي تقدم من خلال هذا الوسيط، في شكل تنبيه الى جميع المواطنين في ايطاليا واسبانيا وبيان بأن هذه الشركات لن تخضع بحال من الأحوال الى مسائلة قانونية بواسطة هذه الهيئات، ويستفيد المستثمرون الجدد من هذه التحذيرات للتعرف على الشركات النصابة والسارقة وتجنبها.

 

كيف اعرف احتيال ونصب الشركات مثل TCO TRADE تي سي أو تريد؟

كما ذكرنا هذه شركة لم يتم ترخيصها على الإطلاق بواسطة أي منظم مالي، بل وتم إصدار تحذيرات من العمل معها او التداول من خلالها وتم وضعها في قائمتين للشركات المحظورة من ممارسة أعمال الوساطة بواسطة منظمتين دوليتين، وهذه شركة ذات تقييم سيء جدا مع مجموعة من التجارب لمستثمرين وتجارت عاملوا معها وتعرضوا الى عمليات استنزاف أموال ومكتسبات.

ولذلك نحذركم من التعامل مع هذه الشركات وإيقاف أي عمليات ضخ اموال الى حسابات الشركة اذا كنت قد تورطت بالفعل في ارسال أموال سابقة لها، ويجب التعامل دائما مع شركات مرخصة فقط.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy