Tdawul Capital شركة وساطة غير مرخصة وتم حظرها من هيئة سوق المال السعودية

0 37

Tdawulcapital هي شركة وساطة مالية تقدم مجموعة من الأصول التداولية من ازواج العملات والأسهم والمؤشرات والخدمات والسلع والفروقات السعرية من خلال موقعها الإلكتروني http://www.tdawulcapital.com وتدعي الشركة انها مالكة لترخيص يخولها القيام بممارسة أعمال السمسرة والوساطة في البورصة من خلال القانون رقم 20 من القوانين المالية في المملكة السعودية والحقيقة ان هذه الشركة تم وضعها على قائمة الشركات التي تعمل في الاحتيال والنصب باسم الفوركس على موقع هيئة سوق المال السعودية الرسمي ويرجع السبب في ذلك الى كون الشركة غير مرخصة وتمارس الكذب والتضليل والاحتيال مدعية انها تمتلك ترخيص يؤهلها الى ذلك.

 

بيانات حول الشركة:

الاسم بالعربية: تداول كابيتال

الاسم بالإنجليزية: Tdawul Capital

موقع الشركة: www.tdawulcapital.com

مقر الشركة: غير معلوم

نوع الترخيص: غير مرخصة

هذه أحد الشركات التي تحاول الاحتيال على المستثمرين في المملكة العربية السعودية وتستهدف دول الخليج بالأخص في اعمالها المشبوهة والاحتيالية من أجل الحصول علي مستحقات ومكتسبات مالية ليست لها، والسبب في ذلك يرجع الى وجود وفرة في الاموال التي يتم استثمارها واتسام دول الخليج بوجود نسبة كبيرة من الأثرياء.

 

كيف اعرف نصب واحتيال شركات الفوركس؟:

Tdawul Capital تداول كابيتال شركة وساطة مالية غير مرخصة ولقد حذر عدد كبير من خبراء المال بانه لا يجب التعامل مع أي شركة فوركس لا تمتلك ترخيص حيث ان هذه الشركات لا تمتلك المقومات اللازمة التي يجب ان تمتلكها شركة فوركس من اجل ان تعمل في سوق المال ولا تكون مؤتمنة للحفاظ على الاموال المستثمرة التي تم إيداعها .

هذه شركة غير مرخصة وتمتلك اكثر التقييمات السلبية التي يمكن لشركة فوركس امتلاكها، وعلى سمعة سيئة جدا لم تستطع الشركة إخفائها الا انها تعمل على نشر مجموعة من القصص والتجارب والتقييمات الجيدة والملفقة التي يتم نشرها مقابل المال من اجل تحسين سمعة الشركة.

 

لماذا تم التحذير من شركة Tdawul Capital؟:

والشركات غير المرخصة لا تكون آمنة على الأموال حيث انها لا تخضع الى أي رقابة قانونية من أي نوع ولا يمكن مسائلتها قانونيا من اجل استرداد الأموال التي استولت عليها.

منظمات السلوك المالي هي التي تقوم بالتأكد من  كون شركة الفوركس تحافظ على اموال المستثمرين وتقوم بدفع تعويضات الى التجار الذين يتم تعرضهم الى أي عمليات احتيالية تستهدف سلب ممتلكاتهم وأموالهم ومستحقاتهم.

من اشهر منظمات المال FCA وهي هيئة السلوك البريطاني ومنظمة FSA ويجب ان تقوم بالبحث عن ترخيص الشركة التي تشرع في التعامل معها قبل كل شيء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy