TdawulCapital تداول كابيتال شركة فوركس تم حظرها بواسطة هيئة سوق المال بالسعودية

0 36

TdawulCapital هي احد الشركات الموجودة في سوق الفوركس والتي تعمل تحت دومين http://www.tdawulcapital.com/Home على الانترنت وتقول الشركة على موقعها الإلكتروني بأن مجلس  الوزراء وافق على تشكيل هذه الشركة والتصريح لها بالعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية وفقا للقانون رقم 20 من سوق المال الذي انشاها كشركة مساهمة، وتدعي أيضا بأنها الشركة الوحيدة المخول لها سلطة تقديم خدمات الوساطة المالية في البورصة وسوق تداول الأسهم والعملات، وكذلك إيداع ونقل وتصفية وتسوية وتسجيل ملكية الأوراق المالية المتداولة في البورصة، ويتم تحديد الوضع القانوني والواجبات والمسؤوليات لمركز الصرافة والودائع بشكل صريح، المؤرخ في 16 يونيو 2003، ولكن مالم تذكره الشركة على موقعها هو حصولها على حظر رسمي من هيئة سوق المال السعودية متعلق بتقديمها لجميع خدمات الوساطة والسمسرة في المملكة العربية السعودية من هذا الرابط يمكنك التأكد ” https://cma.org.sa/Awareness/Pages/Forex.aspx”

 

موقع الشركة وكثير من الاكاذيب:

يقدم موقع شركة تداول كابيتال الكثير والكثير من الأكاذيب بدءا من كون الشركة مرخصة ومخولة لتقديم خدمات الوساطة المالية مرورا بتقديمها الى ربح مضمون في وقت قليل وصولا الى تقديم خدمة الاستشارات المالية التي تساعد المستثمر على تحصيل الارباح العالية، والشركة غير مرخصة وغير معروفة المقر حتى بما يؤكد كذبها وتضليلها للمستثمرين.

 

خطر التعامل مع شركات فوركس غير مرخصة:

في جميع انحاء العالم يتم سرقة الأموال من المستثمرين والمودعين في سوق الفوركس بواسطة شركات الفوركس غير المرخصة التي تقوم بالترويج الى خدماتها المالية بواسطة بعض ضعاف النفوس وشركات الدعاية التي تروج الى شركة الفوركس المحتالة كشركة فوركس ناجحة وتتسبب في تحقيق الكثير من الارباح للمستثمرين.

والأمر الذي يجعل من الخطر التعامل مع هذه الشركات هو كونها غير خاضعة الى اي منظمات مالية موثوقة ومرموقة تخضع لها شركات الوساطة، والمقصود بهذه الهيئات (الهيئات المالية المنظمة للأسواق المالية)، اي التي تعمل في تنظيم حركة شركات الوساطة وتتأكد من ضمان حقوق المستثمرين والمودعين.

 

تحذير من غموض شركة TdawulCapital النصابة:

تداول كابيتال هي شركة لا يوجد عنها معلومات على شبكة الإنترنت وغير معلومة المقر ولا يعرف من الأشخاص الذين يخبئون ورائها ولا ماهية العلامة التجارية التي تشغلها ان وجدت، بالنهاية هذه شركة تعمل في الظل بشكل كامل ولا تصرح عن اي معلومات حول هويتها الحقيقية او هوية العاملين بها، ونتساءل لماذا تكون شركة فوركس غامضة الى هذا الحد إن لم تكن شركة نصب وتحتال على المستثمرين.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy