TeraMusu تيراميسو هي شركة فوركس نصابة وغير مرخصة استولت على حقوق التجار

0 38

TeraMusu تيراميسو هي شركة فوركس تقدم تداول المؤشرات والأسهم والعملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات والسلع من خلال موقعها على الإنترنت https://www.teramusu.com والذي تم حجبه ووقفه في بعض البلدان لسبب غير معروف، ويزعم هذا الوسيط عدد كبير من الأكاذيب التي يستخدمها في اجتذاب ضحاياه من المستثمرين، وهو وسيط غير منظم وغير مرخص من أي منظمة رقابية من تلك التي تتأكد من سير القوانين المالية الحافظة للحقوق والمكتسبات في سوق المال، وبالتالي فهو احد الوسطاء غير الخاضعون لأي ضمانات ويمكن التعامل معه فقط حالة الرغبة في خسارة الأموال بواسطة عمليات احتيال منظمة.

 

بيانات ومعلومات حول الشركة المحتالة:

الاسم بالعربية: تيراميسو

الاسم بالإنجليزية: TeraMusu – Tera Musu

موقع الشركة: https://www.teramusu.com

مقر الشركة: غير معروف

نوع الترخيص: غير مرخص

هذا وسيط مالي يعمل في تداول العملات المشفرة ويدعم البيتكوين والإيثيريوم ولا يوفر سوى منصة على الويب فقط.

 

تقييمات وتجارب:

TeraMusu تيراميسو هي شركة فوركس ذات تقييم سلبي جدا وتقول احد المستثمرات انهم رفضوا رد الاموال لها مرة ثانية عندما قرأت عن سمعتهم السيئة وطالبت بأموالها رفضوا ادعاء بأن العقد لا يتيح لها ان تطلب رد المال مرة أخرى، واخر يقول الشركة ستبدو لطيفة في البداية ولكنها ترفض رد الاموال التي في حسابك مرة أخرى، ومما سبق ومن باقي التجارب التي تصفحناها عن هذه الشركة نجد انها ترفض ارجاع الأموال للمستثمرين بحجة او بأخري.

ويقول مستثمر اخر انهم سرقوا منه ما يزيد عن ستة عشر الف دولارا أمريكيا حيث قاموا بإدخاله الى صفقات خاسره عندما طلب منهم ان يردوا اليه الأموال الموجودة في حسابه وتركوا له فقط ثلاثمائة دولا رفي الحساب وبالطبع لم يستطع تقديم دعوى قضائية لان الشركة غير مرخصة.

 

طريقة التعرف الى الشركات النصابة مثل TeraMusu تيراميسو؟

جميع الشركات غير المرخصة الموجود في سوق تداول الأسهم والعملات تحب التهرب من أي مسؤولية تجاه المستثمرين والتهرب من إمكانية مقاضاتهم قانونيا أو دفع تعويضات الى التجار الذين تم الاحتيال عليهم وسرقة الأموال في حساباتهم.

ولهذا فهذه الشركات تحب العمل في الخفاء والابتعاد عن أي اعين رقابية تجبرها على الالتزام بما تدعيه بداية لاستدراج المستثمرين، بعض المستثمرين الجدد للأسف لا يعرفون هذه المعلومات او ينخدعون بالوعود المغرية التي تمنيهم بالحصول على ارباح كبيرة جدا بدون خبرة سابقة في المجال، وتكون النتيجة هي خسارة الأموال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy