Tickmill تيك ميل شركة فوركس موثوقة من منظمات أوروبية ولها ظروف تداول واضحة ومحترمة

0 32

Tickmill تيك ميل  هو وسيط مرخص للفوركس يمتلك موقع تقديم خدمات مالية تحت عنوان دومين www.Tickmill تيك ميل .com  وتم تأسيس هذا الوسيط في العام 2014 ويشترط ايداع 100 دولار كحد أدنى عند فتح حساب حقيقي جديد في الشركة ويتخذ من الولايات المتحدة مقرا لفرعه الرئيسي وأكثر ما يميز هذا الوسيط هو حصوله على ترخيص من منظمات أوروبية موثوقة ومرموقة وهي لجنة أسواق المال والبورصة في قبرص CySEC وهيئة تنظيم السلوك المالي ببريطانيا FCA و هيئة الخدمات المالية في بريطانيا   FSA و لضمان أمان وشفافية المعاملات يحتفظ الوسيط بأموال العملاء في حسابات منفصلة مع مؤسسات مالية موثوق بها، وفقًا للوائح FCA، بالإضافة إلى ذلك، يتم تغطية العملاء بواسطة نظام تعويض FSCS باستثمارات تصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

 

تراخيص الوسيط:

العلامة التجارية Tickmill UK Ltd التي تدير خدمات الوسيط في المملكة المتحدة مصرح لها ومرخصة من قبلFCA UK رقم التسجيل 717270.

والعلامة التجارية Tickmill Ltd في سيشيل مرخصة ومعتمدة من قبل هيئة خدمات المال ببريطانيا FSA (بسيشيل) ورقم التسجيل هو SD008.

أما العلامة التجارية بقبرص والتي تدير خدمات الوسيط في المدينة القبرصيةTickmill Europe Ltd ex Vipro Markets Ltd فهي مرخصة من لجنة أوراق المال والبورصة CySEC بقبرص ورقم التسجيل هو 278/15.

 

مميزات الشركة:

Tickmill تيك ميل  تم ترخيص العلامة التجارية الخاصة بها Tickmill تيك ميل  Europe Ltd بالكامل لتقديم الخدمات الاستثمارية لـ Agency Only Execution التي توفر أدوات تداول عالية الجودة ومنها 62 زوجًا من العملات الحقيقية والمشفرة Cryptocurrency.

وتوفر الشركة فرصة لتداول العقود مقابل الفروقات على عملة Bitcoin بهامش 20 ٪ و 0 عمولة لكل جانب و لكل 1 CFD هذا بجانب العقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.

 

أمان Tickmill تيك ميل  ونقاط قوته:

هو وسيط منظم ومتعدد الاختصاصات وبالتالي يعتبر وسيطًا آمنًا للتداول معه ويتم تنظيم الاسم التجاري لـ Tickmill لشركة Tickmill  UK Ltd و Tickmill Ltd Seychelles بصفتها وكيلة أوراق مالية.

وهذا الوسيط مرخص له ومنظم من قبل اثنين من هيئات السلوك المالي الرئيسية في المملكة المتحدة، وهيئة الخدمات المالية في سيشيل، وبالتالي فإن كلا الكيانين يتضمن لوائح صارمة جدا تحافظ على أموال المستثمرين.

وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة ترخيص جديد إلى خط الشركة Tickmill Europe Ltd من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) وهو عضو في صندوق تعويض المستثمرين (ICF) مما يوفر حماية كاملة لأموال المودعين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy