TMfx شركة فورس نصابة تعرف على نصب الشركة وطريقة الخداع

0 40

TMfx هي شركة من شركات FOREX تعمل في مجال التداول لجميع أنواع الأصول من عملات وسلع ومنتجات وغيرها ظهرت في سوق الفوركس في العام 2012 وهي تملك موقع الكتروني (https://topicmarkets.com/) وتمارس أنشطتها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وFacebook ، وبالطبع لا تمتلك ترخيص للقيام بأنشطة فوركس المالية ولا التواجد في سوق المال، وهي تضع تصريحا على صفحة فيسبوك الخاصة بها بأنها تابعة لمنصة أخرى تسمى (ZMS Wealth Group) تدعي انها منصة فوركس تعمل بنظام النسخ على منصة Zulutrade.

 

نصب شركة تي ام افكس:

الحقيقة ان هذه الشركة لا توفر أي بيانات حقيقة تمكن المستثمرين من الوثوق بها واسم الشركة الحقيقي هو توبيك ماركتس Topic Markets فهي لا تقدم اي تراخيص او وثائق من أي نوع تؤكد انها مخولة للدخول الى عالم الأسواق المالية والتداول بأموال المستثمرين.

ونحن ننبه دائما الى عدم التعامل مع شركات غير مرخصة لما في ذلك من خطورة كبيرة على الأموال، وأن هذه الشركات تقوم بالاحتيال لأخذ الأموال من المستثمر بالطرق الاحتيالية وترفض ردها مرة أخرى.

وعند رفع دعاوي قضائية لا يتم اتخاذ اجراءات حاسمة بسبب ان الشركة غير مرخصة، وبالتالي غير خاضعة لسلطة الهيئات المالية التي تستطيع مسائلة شركات الفوركس عند سرقة الأموال من المودعين.

 

نظام عمل شركات فوركس النصب:

TMfx هي أحد الشركات التي تعمل وفق منهج محدد لاجتذاب العملاء، حيث تقوم بالترويج لنسبة ارباح عالية تحققها للمستثمرين، حتى الذين لا يمتلكون أي خبرة للعمل في مجال استثمار الاموال، وتدعي انها أحد الشركات الرائدة بالمجال.

وبعد اجتذاب المستثمر لتسجيل بياناته وإيداع المال تقوم الشركة بتعيين احد المختصين على حد زعمهم من المفترض ان يساعد العميل في الدخول الى الصفقات وإدارتها بصورة جيدة، ينصح المختص العميل بدفع الاموال مرة تلك الأخرى الي حسابات الشركة للتداول وشراء وبيع الأسهم وتقدم تقارير ومنصات تداول وهمية تفيد بالحصول على أرباح عظيمة، والى ذلك الوقت يعامل المودع بكل مودة وترحاب واحترام بالتأكيد.

 

ما هي نهاية عمليات نصب TMfx؟

بمجرد ان يطلب العميل سحب المال من الشركة النصابة يكتشف ان الشركة تضع له الموانع وتماطله وتقوم بتجاهل طلب السحب ويتجمد الحساب ويتم تصفيره، للأسف لا يجد العميل اي طريقة سوى الاستسلام للأمر الواقع سلب ماله ولا يمكن رجوعة مرة أخرى وبصعوبة شديدة قد يتمكن من استعادة جزء بسيط جدا منه.

يقول خبراء الفوركس لا تتعامل ابدا مع شركات غير مرخصة لهذه السبب، ولا تنخدع بالدعاية الوهمية، ولا تسمح بكون أحد وصي على أموالك، أو يستطيع الاستيلاء عليها بأي وقت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy