TorOption تور اوبشن شركة غير مرخصة وتم التحذير منها بواسطة منظمتي المال البريطانية والايطالية

0 40

TorOption تور اوبشن وسيط مالي غير مرخص في عالم الفوركس يعرض نفسه باسم وسيط الفوركس والعملات المشفرة ويقدم لعملائه مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لكنه يفشل في ذكر تفاصيل التداول الرئيسية ولا يقدمها الى المستثمرين مثل (فروق الأسعار المرجعية)، و(مستويات الرفع القصوى)، وغير ذلك، فالشركة لم  تذكر أي فروق سعرية على موقع الويب الخاص بها ولا توفر أي حسابات تداول تجريبية للمستخدمين الجدد ولكن يمكن لأي شخص التسلل إلى واجهة التداول الخاصة بها على الويب لفحصها ويوفر ايضا التداول في العديد من أزواج العملات ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم والكثير من العملات المشفرة.

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: تور اوبشن

الاسم بالإنجليزية: TorOption

موقع الشركة: TorOption.CO

مقر الشركة: غلاسكو – اسكتلندا

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Smart Choice Zone LP

تدعي الشركة أنها مملوكه وتدار بواسطة العلامة التجارية Smart Choice Zone LP، وهي شركة تتخذ من غلاسكو بإسكتلندا مقرا لها ولا يذكر الوسيط أي شيء عن الترخيص أو التنظيم الذي يخضع له، ومن الواضح جدا أنه لا يخضع لإشراف أي وكالة حكومية هذا يعني أننا لا نستطيع أن نكون متأكدين من الشركة او من طريقة الحفاظ على اموال المستثمر عند ايداع المال بها.

 

تقييم الشركة تورابشن:

TorOption تور اوبشن شركة لم يتم ترخيصها وعلاوة على ذلك اكتشفنا أنه قد تم إدراجها في القائمة السوداء من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة FCA والجهة التنظيمية الإيطالية CONSOB والأكثر من ذلك أن هذا الأخير قد أمر الشركة بشكل صريح وعلني بالتوقف عن تقديم خدماتها بشكل غير قانوني للمستثمرين الإيطاليين والاحتيال عليهم

 

لماذا يحذر من TorOption تور اوبشن ومثيلاتها؟

هناك علامات واضحة على وجود مشكلة فيما يتعلق بهذا الوسيط وهي: أنه لم يعلن عن شروط تداوله على الموقع الإلكتروني الخاص به وهذا ما يخبرنا صراحة بتورط الشركة في عمليات احتيال … فعادة، لا يجب المحتالون في مجال الفوركس إلى الكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة بعروضهم ولا بالوثائق القانونية التي يجب ان يمتلكوها، لأنهم يخشون أن تظهر بعض التناقضات والمخالفات في تلك المعلومات فينكشف امرهم.

 

 

لا يدعم هذا الوسيط ايضا أيا من المنصتين MT4 / MT5 التي يفضل المستثمرين التداول من خلالها لاحتوائها على عدد من ادوات التحليل والتخطيط التي تجعل من المضاربة امرا شيقا للغاية، عوضا عن ذلك تستخدم الشركة منصة على شبكة الإنترنت بسيطة وتشبه في الواقع برنامج تداول الخيارات الثنائية الاعتيادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy