TorrentFX تورينت اف اكس هي شركة وساطة مالية تقدم خدماتها بدون ترخيص من اي منظمة مالية

0 38

TorrentFX تورينت اف اكس هي شركة تقدم اربع انواع من حسابا ت التداول ويستخدم للتداول منصة MetaTrader 4 ويقدم ايضا خيار التداول من خلال حساب اسلامي، لقد جربنا منصة MT4 التابعة للشركة في الوضع التجريبي، وفي الواقع فإن فروق الأسعار المتغيرة التي يقدمها هذا الوسيط أعلى بقليل من المتوسط، حيث تبلغ الفوارق المعتادة 1.7 نقطة على زوج العملات EUR / USD، وهذه شركة تتبع العلامة التجارية Torrent Trading Technology Ltd وهو وسيط خارجي تم تأسيسه في العام 2015 ويقدم التداول في أكثر من 50 زوجًا من العملات، والعلامة التجارية هذه مسجلة لدى جزيرة مارشال وهذا التسجيل لا يخولها سلطة تقديم اي خدمات وساطة مالية على الاطلاق وبالتالي فأموال المستخدمين وبالرغم من ذلك ليست مؤمنة بشكل سليم.

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: تورينت اف اكس

الاسم بالإنجليزية: TorrentFX – Torrent FX

موقع الشركة: TorrentFX.com

مقر الشركة: جزيرة مارشال

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: Torrent Trading Technology Ltd

 

تقييم الشركة:

من الجدير بالذكر ان العلامة التجارية Torrent Trading Technology Ltd التي تدير وتمتلك هذه الشركة تم تسجيلها في جزيرة مارشال، والوسطاء المسجلون في جزر مارشال لا يخضعون للتنظيم بواسطة احد الهيئات المالية، وهم ليسوا ملزمين بإبلاغ أي سلطة بانتظام بالنشاطات والعمليات التي يقومون بها، ولا يخضعون لأي عمليات تدقيق خارجية، أو حجز أموال العملاء في حسابات منفصلة تخضع لسلطة التنظيم، أو تقديم حد أدنى من رأس المال لإثبات استقرارهم المالي وقدرتهم على دفع وتسديد مستحقات العملاء، أو ترتيب خطة تعويض في حالة الإعسار.

 

لماذا يكون من الخطر التعامل معها؟

لا يوجد في الوقت الحالي أي شيء يحمي أموالك من التلاعب بها وسرقتها بواسطة هذه الشركة ولا أي تنظيم يمكن المستثمر من الحصول على تعويض في حالة حدوث ونشوب النزاعات المالية فهناك الكثير من الدول التي تسعى الى جعل سوق البورصة والفوركس وتداول العملات والاسهم امنا تماما للمستثمرين.

وبناء على ذلك تم انشاء وتأسيس هذه الهيئات المرموقة والتي تعمل كمنظمات للأسواق المالية ومن خلال ذلك يمكن اخذ الضمانات الكافية من شركات الاستثمار والتي تؤكد للمستثمر ان الشركة الوسيطة قدمت عددا من الضمانات ورأس مال كبير يمكن الشركة من تحمل دفع التعويضات له.

يتم تعيين قواعد المال والحد الأدنى من متطلبات رأس المال في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا والمملكة المتحدة وقبرص وغيرها ويطلب من السماسرة وشركات الوساطة في هذه البلدان الإبلاغ عن جميع الصفقات التي يتم اجرائها والامتثال للقواعد والمعايير المختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy