Trade-24 تريد-24 شركة محظورة من هيئة المال السعودية لا تستثمر أموالك بها

0 39

Trade-24 تريد-24 هي احد شركات الفوركس التي تقدم خدمات الوساطة المالية وهي شركة موجودة بقائمة الشركات الغير مرخص لها بتقديم خدمات تداول ووساطة مالية في موقع هيئة سوق المال السعودية وتعمل هذه الشركة وتدار بواسطة العلامة التجارية Trade 24 Services LTD تحت دومين الكتروني لموقعها بعنوان (trade-24.com) وهي من شركات الفوركس التي تستخدم الدعاية الضخمة لجذب المستثمرين من اجل التسجيل لديها واقناعهم بالدخول الى صفقات ناجحة ومربحة على حد زعمهم، وتمني العميل بالحصول على دخل شهري كبير بمجرد استثمار مبلغ مالي صغير وبالنهاية عندما يقوم العميل بطلب استرداد أمواله يقومون بمماطلته واستنزافه ماديا بعدد من الحجج ثم يرفضون رد الاموال اليه.

 

بيانات الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: تريد-24

الاسم بالإنجليزية: Trade-24

موقع الشركة: trade-24.com

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Trade 24 Services LTD

هذه الشركة غير مرخصة وتدعي امتلاكها ترخيص وهمي وتم حظرها بواسطة هيئة المال السعودية لتقديم عدد من الشكاوى بشأنها.

 

نقاط ضعف شركة Trade-24:

Trade-24 تريد-24 هي شركة تمتلك تقييم سيء جدا على الإنترنت وبين الهيئات المالية المحترمة حيث تم وضعها في القائمة السوداء لعدد من منظمات اسواق المال لكونها تعمل بدون ترخيص من خلال اقناع العملاء بضخ المال الى حساباتها ثم الاستيلاء عليها وعدم ردها مرة اخرى، والمنظمات حين تقوم بوضع احد الشركات في قوائمها السوداء لا يكون الا بعد تلقي عدد من البلاغات والشكاوى ضدها وبالتالي ينبغي الحذر جيدا من مثل هذه الشركات.

 

كيف احمي نفسي من الشركات مثيلات Trade-24 تريد-24؟

تعامل مع الشركات التي تمتلك تراخيص فقط، وقم بالتقصي جديا قبل التعامل مع أي شركة فوركس تريد استثمار أموالك بها، للتحقق حول وجودها في سجلات احد هيئات تنظيم السوق المالي مثل FCA او FSA  او غيرها من الهيئات المرموقة بهذا الشأن.

لا تقم ابدا بضخ جميع أموالك للاستثمار وقم بالتعامل مع شركتين او اكثر حتى تكون الاختيارات متاحة امامك ولا تقتنع ابدا بالدعاية الكاذبة التي تعتمد عليها شركات الفوركس والتي تقوم بإيهامك بالحصول على ربح كثير ووفير بدون تعب او مجهود ولا تقتنع بنسبة البونص والعمولات الضخمة التي تمنيك بها هذه الشركات.

الشركات التي تخضع للتنظيم المالي الحكومي فقط هي التي يكون من الآمن التعامل معها ويرجع السبب الى نظام التعويضات الذي يُمَكِن المستثمر من الحصول على جزء من راس مال الشركة التي يستثمر فيها عند حدوث نزاعات مالية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy