Trade Fintech تريد فينتيتش شركة فوركس غير مرخصة لا يجب الاستثمار لديها

0 40

Trade Fintech تريد فينتيتش هي شركة وساطة تقدم ثلاثة انواع من الحسابات التي تعمل من خلالها في تقديم عقود الفروق على الاسعار المتعلقة بأزواج من العملات ولا يقدم الوسيط الكثير من المعلومات حول ظروف التداول الخاصة به وإذا كنت تعمل في مؤشرات أو عقود مقابل الفروقات للأسهم  فعليك أن تستثمر ما لا يقل عن 20 ألف دولار لإنشاء حساب كبداية لدى الشركة، وإذا كنت محظوظًا فيمكنك التداول مع بعض الفروق اللائقة مع العلم بان الشركة غير خاضعه للتنظيم من اي هيئة رقابية مالية معتمدة، لذلك إذا حدث خطأ ما فغالبا لن تسترد أموالك أبدًا ووفقًا للمعلومات المحدودة الموجودة على موقعها عبر الإنترنت تعتبر Trade Fintech شركة وساطة لتداول العقود مقابل الفروقات مقرها في اسكتلندا وداعمة لمنصة MetaTrader 4 القياسية.

 

معلومات وبيانات الشركة:

الاسم بالعربية: تريد فينتيتش

الاسم بالإنجليزية: Trade Fintech

موقع الشركة:  https://tradefintech.com

مقر الشركة: اسكتلندا

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: SO Strategic Partnership LP

الشركة يتم إدارتها وتشغيلها بواسطة العلامة التجارية SO Strategic Partnership LP وهي علامة مسجلة في اسكتلندا بالمملكة المتحدة، ولكنها غير مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي، ولا من قبل أي جهة تنظيمية أخرى.

 

وسائل الدفع ومنصات التداول؟

Trade Fintech تقدم لعملائها طرق الدفع التالية:

التحويل المصرفي.

وبطاقات الائتمان.

والخصم.

والمحافظ الإلكترونية مثل ويب موني و كاش يو و جيرو باي و اي ديل و بولي.

تقدم الشركة خدماتها من خلال منصة MT4 سهلة الاستخدام والتي توفر للمستثمر عددًا من مؤشرات التحليل الفني واليات العمل البسيطة والسهلة بالإضافة الى خيارات الاختبار الشاملة وحزمة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء، مما يتيح للعملاء انجاح عمليات التداول الخاصة بهم على حد زعمهم.

 

 

ما هي مخاطر التداول مع شركات غير مرخصة مثل Trade Fintech تريد فينتيتش؟

هي شركة غير مرخصة وكما أوضحنا أعلاه، فإن الاستثمار مع الشركات غير الخاضعة للتنظيم (أو في الخارج) تعد مخاطرة كبيرة على أموال المستثمرين ولهذا السبب يكون من الأفضل أن تختار بين الوسطاء الذين تنظمهم سلطات موثوقة مثل هيئة السلوك المالي البريطانية FCA في المملكة المتحدة، أو لجنة الأوراق المالية ASIC في أستراليا، حيث يكون التنظيم والإشراف صارمين وستكون أموالك آمنة بكل تأكيد.

لتأمين اموالك تعامل مع شركة تم ترخيصها وتنظيمها بواسطة أي منظمة مالية كبرى ومعتمدة ومرموقة من أجل الحصول على الضمانات الكافية والخضوع لنظام تعويضي مميز.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy