Trade111 تريد 111 هي شركة تقدم خدمات الوساطة بدون ترخيص وتتعرض اموالك الى السرقة معها.

0 40

Trade111 تريد 111 هي وسيط مالي لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ويقدم مجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على أسهم السلع والمؤشرات وحتى العملات المشفرة، بالإضافة الى تقديم الوسيط خيارًا بين خمسة أنواع من الحسابات على منصة MetaTrader4 مع ظروف تداول جذابة نسبيًا كما يزعم موقع الشركة، ومع ذلك فالشركة لا تمتلك تنظيم واضح او ترخيص من قبل هيئة مالية وبالتالي فلا يمكن ابدا التوصية بها كشركة فوركس موثوقة كما سنرى بهذا المقال.

 

بيانات ومعلومات اساسية عن الشركة:

الاسم بالعربية: تريد 111

الاسم بالإنجليزية: Trade111

موقع الشركة: Trade111.COM

مقر الشركة: استونيا – مارشال

منصة التداول: MetaTrader4

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Black Parrot Limited

عند فتح حساب تجريبي بالشركة ستجد مجموعة جيدة حقًا من أزواج العملات الأجنبية بما في ذلك عدد من العملات الغريبة مثل (الكرونة الدنماركية)، و(الفورنت المجرية)، و(الشيكل الإسرائيلي)، و(الكرون النرويجي)، ورومانيان ليو، وروماني سويدي، وريال برازيلي، وروبية هندية، وبيزو مكسيكي، وزلوتي بولندي، وروبل روسي، ودينار كويتي، ودولار سنغافوري، وليرة تركية، وراند جنوب أفريقي، ويوان صيني.

 

تقييم الشركة:

Trade111 تريد 111 توفر أيضًا الكثير من العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والمعادن النفيسة مثل الفضة والذهب والبلاتين والبلاديوم والسلع الأساسية والسلع الزراعية مثل النفط والغاز الطبيعي والنحاس والقمح والأرز والذرة والقطن وفول الصويا والكاكاو والسكر والقهوة و حتى العملات المعدنية المشفرة بما في ذلك بيتكوين و ايثيريوم و ريبل و لايتكوين.

توفر الشركة ايضا منصة MetaTrader4 التي تعتبر خفيفة وسلسة حيث تدعم التحليل من خلال حزمة الرسوم البيانية الممتازة بالإضافة الى العديد من مؤشرات السوق وخيار إدارة جلسات التداول الآلية بمساعدة الروبوتات التجارية القابلة للتخصيص أو المستشارين الخبراء.

 

كيف احمي نفسي من نصب Trade111 تريد 111؟

لا تملك Trade111 ترخيصًا لتقديم الخدمات المالية أو خدمات الوساطة وهذا يقلل بشكل كبير من مصداقية الوسطاء حيث يتعين على جميع الوسطاء الذين يقدمون خدمات مالية في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة أو اليابان أن يكونوا مسجلين ومصرح لهم من قبل منظم مالي رسمي مثل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة، أو لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)، او الرابطة الوطنية للعقود الآجلة في الولايات المتحدة أو هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)، والشركة تمتلك العلامة التجارية Black Parrot Limited ويتم ادارتها بواسطة Blonde Bear OU وكلا منهما لا يمتلك ترخيص كذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy