trade360 تراد 360 من شركات الفوركس النصابة على الانترنت

0 40

trade360 تراد 360 هي أحد الشركات التي تعمل في مجال الفوركس والتي تم تأسيسها في العام 2013 بوساطة مجموعه من الاشخاص الذين يدعون أنهم يعملون في مجال الفوركس ويمتلكون خبرة كبيرة في تحليل سوق المال ويعملون كوسطاء ماليون ويزعمون أن الشركة تقع في ليماسول بمدينة قبرص، وتزعم تقديم عددا من أنوع الحسابات بدءا من خمسة الاف دولار أمريكي وحتى خمسمائة الف دولار.

تقوم دعاية الشركة كلها على المبالغة وإغراء العملاء بالأرباح العملاقة التي يمكن تحقيقها من خلال التداول في البورصة من خلال وساطتهم ويمتلكون عددا ممن الأساليب التسويقية المقنعة جدا والتي تعتمد كلها في مجملها على قصص ملفقة لأشخاص صاروا اغنياء من خلالاهم.

 

حيل شركة فوركس تراد ثلاثمائة وستين في النصب:

بعد تسجيل بياناتك لدى هذه الشركة النصابة تجد انهم يعتمدون على استراتيجيات ساذجة جدا في التداول، فهم يطلبون منك ايداع المال في حساباتهم من اجل التداول فقط بدون تحليل لسوق المال ولا للاسهم ولا للعملات ومدى تراجع تلك الأسهم، فيتسببون في خسارتك للمال بشكل أكيد ثم يعرضون عليك صفقات اخرى تعويضية.

تمارس الشركة المزيفة عدد من الأساليب الخداعية لا قناع العملاء منها:

عند التواصل الأول يتعاملون معك على انهم شركة عالمية وهو أمر غير حقيقي.

يتصلون بك من أرقام بريطانية واجنبية وهمية لحبك القصة واقناعك.

يدعون انهم يملكون تراخيص من انجلترا وبعد البحث تبين انهم لا يملكون اي تراخيص من  أي نوع.

يوظفون فتيات يتصلون لإقناع العميل يتكلمون باللهجات العربية المختلفة.

تزعم الشركة انها تابعة لأحد الشركات الكبيرة الموجودة في الإمارات اسمها Silver Success LP ولكن عند البحث على خرائط جوجل لا تجد اي عنوان او مقر لهذه الشركة في الامارات بل موجودة بإسكتلندا.

تدعي الشركة انها تمتلك تراخيص ولكن بعد البحث تبين انه لا يوجد ترخيص واحد حتى لهذه الشركة.

 

تجارب من سبق ونُصب عليه من هذه الشركة:

trade360 تراد 360 نصبت على عدد من المستثمرين الصغار والمبتدئين وسلبتهم أموالهم ونسرد لكم من هذه القصص:

احد المستخدمين يسمى فهد تعامل معهم وتم النصب عليه في مبلغ 2000 ريال سعودي.

ومستثمر أخر يدعى محسن ادريس يتوعد للشركة بالملاحقات القضائية بسبب سرقتهم لأمواله واخبرنا ان من تعامل معه كان شخصا سوريا.

 

كيف تحمي نفسك من الوقوع الشركات النصابة مثل trade360 تراد 360 وغيرها؟

جميع شركات النصب تتبع نفس الحيل أولا تعدك بأرباح خيالية وعالية جدا ولا تمتلك تراخيص او وثائق من الهيئات المالية كما انها تضع اماماك معوقات لسحب المال فاذا  ما وجدت هذه الأشياء تجمعت بشركه واحده فاعلم انها نصابه مجال الفوركس حقيقي ولكن ليس هكذا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy