Trade99 تريد 99 هي شركة فوركس نصابة تقوم بسرقة المستثمرين وتعمل بدون ترخيص

0 42

Trade99 تريد 99 هي احد شركات فوركس التي تعمل بدون ترخيص وتدعي عبر موقعها على الإنترنت https://trade99.IO  انها تقوم بتوفير خدمة تداول العملات من خلال منصة MetaTrader5 ميتا تريدر5 حيث ان المنصة الوحيدة التي تعمل على الموقع هي منصة الويب التي تتبع الشركة النصابة وتقبل هذه الشركة فتح حساب حقيقي عبر موقعها بدءا من 250 دولار فقط ولكنها كما قلنا شركة غير مرخصة لم يتم منحها اي ترخيص من اي جهة رقابية مالية، وتزعم الشركة ان مقر فرعها الرئيسي موجود بمدينة هونج كونج وهي مملوكة وتدار بواسطة العلامة التجارية Nohelious International Marketing Operations طبقا لزعم موقع شركة الفوركس النصابة

وهذه العلامة التجارية تم تأسيسها في جمهورية (دومينيكان)، ولكن طبقا لهذا الادعاء فيجب ان يكون الوسيط مرخصا من قبل SFC وهي هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ والتي يجب ان تخضع لها جميع شركات الفوركس على أراضي الدولة طبقا للقانون المالي هناك، ولكن عند البحث لم نجد أي ترخيص للشركة في سجلات الهيئة المنظمة.

 

اكاذيب حول تراخيص الشركة:

طبقا لقوانين لجنة الاوراق المالية بهونج كونج يجب على كل وسيط مالي تقديم رأس مال لا يقل عن خمس ملايين HKD لطلب ترخيص منظمة SFC، ويب ان يخضع الوسيط إلى الأنظمة الرقابية المالية التي تضعها الهيئة للمحافظة على أموال المستثمرين والمودعين، ومن هذه الضمانات خضوع جميع المعاملات المالية اتي تتم داخل الشركة الى رقابة لجنة الأوراق المالية بشكل مستمر وتقديم تقارير دورية عن أنشطة الشركة بالإضافة الى وضع أموال المستثمرين في حساب بنكي منفصل خاضع لسلطة لجنة المال.

 

لا تقبلها شركات الصرافة المؤمنة جيدا:

Trade99 تريد 99 تزعم على موقعها قبول الدفع بواسطة عدد من بطاقات الوسائل منها بطاقة الائتمان و VISA و MasterCard والبنك المصرفي و bitcoins و Neteller و Skrill ولكن تبين ان الموقع لا يقبل حقيقية الدفع من خلال Neteller و Skrill لأن هذه الشركات لديها وسائل تأمين ضد الشركات الاحتيالية التي تكون غير مرخصة بواسطة منظم مالي مرموق وموثوق.

 

كيف أحمي نفسي من الشركة Trade99 تريد 99 النصابة؟

قبل التعامل مع أي شركة فوركس تأكد من كونها مرخصة لأن الشركات غير الموثوقة والتي لم يتم منحها ترخيص لممارسة اعمال الوساطة في سوق البورصة والفوركس وتداول الاسهم والعملات هي شركات نصابة تقوم باستدراج المستثمرين والمودعين من اجل سلب أموالهم ومستحقاتهم وتحذر منظمات المال وخبراء الاقتصاد من الوقوع في فخ شركات النصب المحتالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy