Trader-bank تريدر بنك هي شركة فوركس غير مرخصة وتسرق المودعين

0 46

Trader-bank تريدر بنك هو وسيط مالي نصاب ومحتال من هذه الشركات التي تدخل الى سوق الفوركس تحت غطاء تقديم خدمات مالية وتداولية بهدف سرقة اموال المودعين والاستيلاء عليها، وتعمل بدون ترخيص مع امتلاكه لسمعة سيئة جدا على الإنترنت ومئات التجارب من مستثمرين تم استدراجهم واستنزاف أموالهم، تقدم الشركة خدماتها المزعومة من خلال موقعها الإلكتروني Trader-bank.com الذي توفر من خلاله التداول في الفوركس عن طريق منصة ويب تابعه له ولا يدعم اي من المنصات المفضلة والموثوقة للمستثمرين ميتا تريدر4 او ميتا تريدر5 مثلا.

 

معلومات وبيانات عن الشركة:

الاسم بالعربية: تريدر بنك

الاسم بالإنجليزية: Trader-bank

موقع الشركة: Trader-bank.com

مقر الشركة: بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: 21 Tech Limited

يُزعم أن هذا الوسيط تابع للعلامة التجارية 21 Tech Limited، وهي شركة لها عنوان مسجل في صوفيا ببلغاريا والتي يجب أن يكون مقدمو خدمات الوساطة فيها مرخصين من قبل هيئة الرقابة المالية المحلية (FSC) أو من قبل سلطة مالية مماثلة في أي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي ولكن لسوء الحظ، ليس هذا هو الحال مع هذا الوسيط غير المرخص.

 

تقييم الشركة النصابة:

Trader-bank تريدر بنك هي شركة نصابة ومحتالة لم يتم ترخيصها وتمتلك تقييم سيء جدا على الإنترنت بالإضافة الى مجموعة كبيرة جدا من التقييمات السلبية والتجارب السيئة لمستثمرون تعرضوا الى عمليات نصب واحتيال بواسطتها وعند البحث عن العلامة التجارية التي تمتلك هذا الوسيط نجد انه ايضا مالكا للوسيط المالي المشهور كأحد أكبر الشركات المحترفة في النصب والخداع CoinFinex والتي تحدثنا عنها سابقا ويمكنك البحث عنها على الإنترنت أيضا للتأكد من كون هذا الوسيط محتال ومخادع

 

كيف احافظ على اموالي من نصب Trader-bank تريدر بنك؟

العلامة التجارية التي تقع خلف هذا الوسيط هي بالتأكيد أحد الفنانين المحتالين بسوق الفوركس وهذا الوسيط غير مرخص وبغض النظر عن التقييمات السلبية التي تم وضعها بواسطة المستثمرين المتعاملين مع الشركة فلا يمكن الوثوق ابدا بإرسال الأموال الى الشركات التي لم يتم ترخيصها.

الشركات المرخصة تخضع الى رقابة دائمة وصارمة من خلال مجموعة من المنظمات المالية الدولية او المحلية المعترف بها والتي تعمل على جعل القوانين المالية الحافظة للحقوق تسري بشكل تام بين الوسطاء والمستثمرون، وتتأكد من الضمانات التي تقدمها شركة الفوركس والتي تُطلب منها لمعرفة موثوقيتها من عدمه ولذلك لا ننصح اطلاقا بالتعامل مع أي شركة غير مرخصة تحت ظرف من الظروف.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy