TradeToro تريد تورو شركة غير مرخصة وتدعي حصولها على ترخيص وهمي

0 40

TradeToro تريد تورو هي وسيط فوركس يركز بشكل كبير على العملات المشفرة في عمليات التداول من خلال العملات المعدنية ويقدم منصة تداول على شبكة الانترنت ولكن يجب عليك اولا قراءة هذا المقال جيدا قبل فتح حساب والتداول معهم، تزعم الشركة تقديم مجموعة متميزة وجيدة من العقود مقابل الفروقات المشفرة مع العملات المعدنية بما في ذلك عملات (الايثيريوم – البيتكيون الريبل – ستيلر – بيتكوين كاش) ومع ذلك لا توفر عقود مقابل الفروقات على السلع والمعادن النفيسة او الاسهم والمؤشرات، وتقبل الشركة المحافظ الإلكترونية كوسائل دفع معتمدة لديها مثل نيتريل وسكريل بالإضافة الى جميع بطاقات الائتمان أو الخصم الرئيسية مثل VISA و MasterCard، وتقبل التحويل البنكي كذلك.

 

بيانات الشركة تريد تورو:

الاسم بالعربية: تريد تورو

الاسم بالإنجليزية: TradeToro

موقع الشركة: TradeToro.com

مقر الشركة: إستونيا

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Bravos OU

يقال إن الشركة مملوكة ويتم تشغيلها بواسطة شركة Bravos OU التي تتخذ من إستونيا مقراً لها، ولكنها تأخذ استشارتها القانونيًة من قبل PANAMERA CAPITAL GROUP LTD. وهي مقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين،

 

نقاط ضعف شركة TradeToro :

TradeToro تريد تورو وطبقا لأقوال الشركة وبعد البحث بين سجلات هيئة Finantsinspektsioon التي تخضع لها شركات الوساطة في استونيا لا نجد شركة مرخصة بهذا الاسم وبالتالي فهذه شركة محتالة ونصابة بكل تأكيد ولا تمتلك أي ترخيص يذكر، لأنه لا يمكن تقديم خدمات الوساطة في استونيا على الاطلاق بدون الحصول على ترخيص من هذه الهيئة.

 

طيف أحمي أموال من نصب شركات النصب مثل TradeToro تريد تورو؟

تظهر تجربتنا أن المستثمرين يشعرون بالأمان فقط مع الشركات الخاضعة للتنظيم من قبل السلطات التي تحظى باحترام كبير في أوروبا أو أستراليا أو الولايات المتحدة مثل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة بريطانيا وهيئة الأوراق المالية والاستثمارات (ASIC) الأسترالية ولجنة الأوراق المالية والبورصات (CySEC) في قبرص.

فعلى سبيل المثال، يمكن للمتداولين، الذين يستثمرون مع وسطاء مثل FCA و CySEC الخاضعين للتنظيم، الحصول على جزء من رأس المال التجاري من خلال نظام التعويضات المدعومة من قبل FCA ويمكن للمتداولين استرداد ما يصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني كتعويض ، بينما مع وسطاء CySEC  يحق للمتداولين الحصول على ما يصل إلى عشرون الف يورو وهو تعويض ليس سيئا على الاطلاق في حالة حدوث عملية نصب او احتيال.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy