TradFW شركة أخرى تنهب أموال الناس

0 21

TradFW شركة أخرى تنهب أموال الناس فاحترسوا منها لأنها من أكثر الشركات النصابة الموجودة في سوق الفوركس والتداول والتي تسرق اموال المستثمرين وحقا لها تقييمات سيئة جدا جدا في سوق الفوركس وهذه الشركة في الماضي كانت تسمى (BO360) وهي مملوكة للعلامة التجارية iTrade Global (CY) Ltd والتي تم ترخيصها بواسطة لجنة المال في قبرص ومع ذلك فهذه الشركة تستمر في عمل التصرفات الاحتيالية على المستثمرين من العرب لأن ترخيص اللجنة القبرصية يسري في حدود مدينة قبرص فقط وعلى مواطنيها وبالتالي يمكن للشركة النصب على المستثمرين في مكان آخر وأخذ أموالهم بسهولة بدون حصول مساءلة.

 

عملات رقمية حقيقية للتداول:

تدعي هذه الشركة تقديمها ل 54 زوج من أزواج العملات الحقيقية والمشفرة للمستثمرين وبالطبع تقدم هذا بشكل حقيقي للمستثمرين المقيمين بداخل قبرص أما خارجها فلا ضمانة لأي شيء وتقدم بالتفصيل هذه العملات (الراند الجنوب أفريقي ، الليرة التركية ، الدولار السنغافوري ، الكرونا السويدية ، الكرونة النرويجية ، الزلوتي البولندي ، الفورنت المجري و الكرونة الدنماركية)، بالإضافة إلى عدد من العملات المشفرة مثل (Bitcoin و Ethereum)

 

ترخيص في قبرص فقط:

TradFW شركة أخرى تنهب أموال الناس وتصل الرافعة المالية لها حتى 1: 100 على جميع أنواع الحسابات وهي رافعة كافية تمامًا لتناسب أي استراتيجية تداول ضع في اعتبارك أنه كلما زادت الرافعة المالية زادت مخاطر فقدان أموالك بشكل أسرع ولهذا فالتجار المحترفين، الذين يعرفون ذلك جيدًا، نادرًا ما يتداولون برافعة مالية تتجاوز 1: 100، وبالطبع هذه الميزات تكون متاحة للعملاء من داخل قبرص فقط وليس أي مستثمر أو متداول.

وبالنسبة للمنصة التي توفرها الشركة فيمكنك الاختيار من بين إصدار على شبكة الإنترنت أو المحمول أو نسخة سطح المكتب من منصة التداول الكلاسيكية والمشهورة MetaTrader4 المنصة معروفة ومفضلة من قبل التجار ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء وتحتوي على واجهة بديهية وسهلة جدا في الاستخدام وأدوات رسم بياني صرفي وأكثر من 50 مؤشرًا متكاملًا للسوق.

 

TradFW شركة أخرى تنهب أموال الناس:

وبالرغم من الترخيص الجيد الذي تحصل عليه الشركة وأدوات التداول المميزة وظروف التداول الجيدة إلا أنها تتلاعب بالعرب من المستثمرين مستغلة صعوبة تنفيذ شروط الترخيص الممنوح لها عليهم ولهذا السبب فإذا كنت غير مقيم في مدينة قبرص فلا ننصح على الإطلاق بالتعامل مع هذه الشركة التي تستهدف العرب لأخذ أموالهم وتنفذ شروطها الصارمة فقط في البلد مانحة الترخيص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy