Trading Epic ترايدينج ايبك شركة نصب ام شركة فوركس حقيقية

0 41

Trading Epic ترايدينج ايبك هي شركة فوركس وتقديم خدمات وساطة مالية بين المستثمرين والأصول التداولية في سوق المال، واذا كنت من احد الراغبين في فتح حساب تداول في هذه الشركة ننصحك اولا بقراءة هذه المقالة بتأني وانتباه، فهذه الشركة تدعم منصة التداول المفضلة ميتاتريدر4 و ميتا تريدر5 التي تحتوي على مجموعة من ادوات التحليل والتخطيط المالية أيضا هذا بالإضافة الى تقديم خدمة الوصول الى مجموعة من العملات المشفرة ويعلن موقع الشركة اتخاذ المملكة المتحدة مقرا رئيسيا لها، وتوفر للمستخدمين تقديم مجموعة من صفقات التداول على مجموعة من السلع والخدمات والأسهم.

 

 

معلومات وبيانات شركة فوركس المحتالة:

الاسم بالعربية: ترايدينج ايبك
الاسم بالإنجليزية: Trading Epic
نوع الترخيص: غير مرخصة
ويجدر بالذكر: ان الشركة تزعم تقديمها لمجموعة واسعة جدا من الأصول التداولية مثل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة والحقيقية والعقود والفروقات السعرية والخدمات بالإضافة الى الخيارات الاستثنائية.

 

مشكلات ترايدينج ايبك في سوق المال:

Trading Epic ترايدينج ايبك شركة لا تذكر أي بيانات او معلومات واضحة لها، وهي غير معلومة العلامة التجارية ولا المؤسسة التي تتبعها ، والشركة أيضا تدعي امتلاكها لأنواع مختلفة من التراخيص من عدد من المنظمات والهيئات التي تسيطر على سوق المال عالميا بشكل قانوني مثل منظمة المال ببريطانيا FCA ولجنة الأوراق المال والبورصة بقبرص، وترخيص من CFTC في الولايات المتحدة، ومنظمة خدمات المال الجنوب أفريقية FSB، بالإضافة الى IFSC في بليز، ولكن الحقيقة انها لا تمتلك أي نوع من أنواع التراخيص القانونية التي تزعمها لتقديم خدمة الوساطة والسمسرة من أي هيئة من هذه الهيئات.

 

 

كيفية التعرف الى الشركات النصابة مثل Trading Epic ترايدينج ايبك؟

كما ذكرنا ان هذه الشركة تعطي الكثير من المعلومات غير الحقيقية مثل امتلاكها لقائمة كبيرة من التراخيص بالإضافة الى مجموعة من المعلومات غير المؤكدة والتي تحتمل الكذب او الصدق، وهذه هي القاعدة الأولى التي يجب اتباعها عند التعامل مع شركات الفوركس قبل ارسال الأموال لها، لا تقم ابدا بإيداع أموالك لدى شركة تعطي معلومات كاذبة, فلا بد من سبب واضح يجعلها تقدم بيانات غير حقيقية والسبب بالتأكيد هو الرغبة في الاحتيال والنصب على المستثمرين.
وينبغي العلم بأن المنظمات التي تمنح التراخيص لشركات الفوركس هي جهات مسؤولة قانونيا عن دفع أي تعويضات للمستثمرين المتعرضين لأي عمليات احتيال الأمر الذي لا تخضع له الشركات غير المرخصة كتلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy