U trade يوتريد الشركة النصابة في مجال الفوركس وتداول العملات والأسهم

0 36

U trade يوتريد هي شركة نصابة لم يتم توثيقها ولا تمتلك تراخيص للتداول في الفوركس وليس أدل على أنها نصابة من ذلك فلا يوجد شركة تداول في البورصة تتعامل بملايين الدولارات ولا تمتلك ترخيص أو توثيق لمعاملاتها، وإذا كانت الشركة لا تمتلك المستندات القانونية التي تضمن حقوقك المالية فكيف تضمن أن لا يتم سرقة مالك، واذا سرق منك المال فكيف ستطالب باستعادته؟؟.

والفوركس هو مجال يتم من خلاله شراء الاسهم والعملات الالكترونية وبيعها مرة أخرى بسعر أعلى مع ربح الفارق بينهما، والتداول من خلال شركات فوركس محترمة ذات سمعة جيدة يؤدي بك الى ربح المال بالفعل سواء من خلال تداول الأسهم او العملات الالكترونية كالبيتكوين.

 

 

يو تريد تسرق أموال المستثمرين:

تعتبر هذه الشركة الفخ الذي يقع به نسبة من المستثمرين العرب الذين يفتقرون الى الخبرة في مجال تداول الاسهم والعملات والذين يرغبون في ربح الكثير من المال في وقت قصير وبسهولة، وبسبب الجهل بقوانين فوركس والرغبة في الربح السريع يقع هؤلاء في شباك مجموعة من صائدي الأموال المحترفين الذين يقومون بنصب الشباك حولهم للاستيلاء على أموالهم.

وتتم عملية النصب من خلال عدد من الخطوات وهي:

الاتصال المتكرر بالعميل وارسال الرسائل له بغرض استدراجه للتسجيل بالشركة من خلال البونص الاضافي الذي سيحصل عليه عند التسجيل.

بمجرد ان يقوم العميل بالتسجيل يعينون له مدير حساب او مستشار مكلف بتضليل المستثمر حتى يتمكنون من سلبه المال.

يقوم مدير الحساب في تلفيق صفقات رابحه بمبالغ صغيرة للمستثمر حتى يضمن بأن الربح مضمون.

ثم يطلب منه ضخ مزيد من المال بحجة ان الاستثمار الصغير لا يحقق ارباح كبيرة ويجب مضاعفة مبالغ الاستثمار لجني الربح الوفير.

عند رفض المستثمر لدفع مزيد من المال والاستجابة لطلب مندوب الشركة الذي يلح في طلبه لوقت كثير يعرف عندها بأن هذه الضحية لن يمكن الاحتيال عليها.

وعندما يطلب المستثمر امواله ومستحقاته تبدا الشركة في مساومته بأنه يشترط ان يدفع مبلغ كبير والدخول في صفقات بمبالغ باهظة.

اما اذا وافق الضحية على ضخ المال الى حسابه في الشركة فيتم استنزافه حتى اخر دولار وبعدها يغلقون الحساب ويختفون ولا يستجيبون له ابدا.

 

U trade يوتريد من الشركات التي تستغل جهل المستثمرين ورغبتهم في الربح الكبير والسهل كباقي شركات الفوركس النصابة ولكي تحمي أموالك من السرقة يجب ان تتسلح بدراسة علم الفوركس وبعدها يجب أن تستثمر من خلال شركة موثقة ومرخصة وتمتلك مستندات قانونية وتعلم ان الربح لا يأتي الا بالعمل والاجتهاد وهو حقيقي في مجال الفوركس ولكن ليس بالصورة التي تصورها شركات النصب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy