UB4Trade اب فور تريد شركة غير مرخصة تعمل بنظام الخيارات الثنائية تعرف عليها

0 41

UB4Trade اب فور تريد شركة تنظيم لخدمات المال تعمل بنظام الخيارات الثنائية على شبكة الانترنت من خلال موقعها الإلكتروني UB4Trade.com وهي شركة مملوكة وتتم إدارتها بواسطة العلامة التجارية Finatex Ltd على حد زعمها من خلال موقعها الإلكتروني، وتقدم خيارات تداول كبيرة في عدد من أنواع العملات المزدوجة وتمكين المتداول من الوصول الى عدد كبير من الأصول والمؤشرات والاسهم، وهذه الشركة تعد من الشركات غير المرخصة في المملكة المتحدة حيث انها تزعم وقوع مقرها الأساسي بلندن ولكن الحقيقية فإن هيئة تنظيم المعاملات المالية بإنجلترا FCA حظرت واوقفت العمل بنظام الخيارات الثنائية على جميع الشركات وبالتالي فهي لم تخول لتلك الشركة العمل بداخل سوق المال.

 

معلومات وبيانات عن الشركة:

الاسم بالعربية: اب فور تريد

الاسم بالإنجليزية: UB4Trade – UB 4 Trade

موقع الشركة: UB4Trade.com

مقر الشركة: انجلترا – لندن

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: Finatex Ltd

ونحب ان نوضح بأن هذه الشركة تدعي على موقعها انها تعمل تبعا للعلامة التجارية Finatex Ltd والتي تتخذ من انجلترا مقرا لفرعها الرئيسي وهي وسيط يعمل بنظام الخيارات الثنائية التي تحظر منظمة المال البريطانية على شركات الوساطة التعامل من خلاله ولا تقديم خدمات الوساطة بالخيارات الثنائية لمواطني المملكة وبالتالي فلا يمكن على الإطلاق اعتبار هذه الشركة مرخصة.

 

اسباب ضعف شركة اب فور تريد:

UB4Trade اب فور تريد شركة تم وضعها بالقائمة السوداء لعدد من المنظمين القائمين على تسيير اسواق المال عالميا حيث قامت Finanstilsynet وهي هيئة مراقبة المال بالدنمارك بوضع اسم هذه الشركة ضمن قائمتها السوداء التي تتضمن عدد من الشركات التي لا ينبغي التعامل معها لعدم التعرض الى عمليات نصب او احتيال متعمدة وتوضيح بأن هذه الشركة غير خاضعة لسلطة الهيئة.

 

كيف اضمن عدم التعرض لنصب UB4Trade اب فور تريد وغيرها؟

اما هيئة اسواق المال في نيوزيلندا فكانت محددة بشكل أكبر حين وضحت بانها تلقت عدد من الشكاوى والدعاوى التي توضح تورط هذه الشركة في عمليات احتيال واضحة حيث تتصرف بغير الوجه الذي يقوم العملاء بالتوصية به وأيضا تقوم بمنع رد الاموال الى المستثمرين بدون وجه حق في اشارة مباشرة الى ان هذه شركة محتالة.

ببساطة، لا تقم بالتعامل في مجال الفوركس الا مع شركات مضمونة تمتلك تراخيص حقيقية من منظمات مالية دولية ولا تستثمر جميع اموالك بشركة واحدة ولا تترك لأحد الحق في منع أموالك او اخضاعها تحت سيطرته.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy