UBCFX شركة الفوركس التي تنصب على المستثمرين غير مرخصة ولها تقييم سيء

0 53

UBCFX هي شركة وساطة مالية او تزعم ذلك وتمتلكها العلامة التجارية United Vertures Ltd وهي التي تقوم بإدارتها من خلال موقعها الإلكتروني ubcfx.com الذي يستهدف مستثمرين كثر من المملكة العربية السعودية ومن خلال البحث حول نوعية الزوار الذين يتوجهون الى هذا الوسيط يوميا نجد ان نسبة كبيرة منهم من اسرائيل وماليزيا والامارات، وهذه شركة تتخذ من سانت فنسنت وجرينادين مقرا رئيسيا لها ولعلامتها التجارية والتي تُعرف بتساهلها المفرط في تسجيل شركات الوساطة المالية الأمر الي جعلها الوجهة الأساسية لجميع شركات الفوركس النصابة والمحتالة.

 

بيانات الشركة:

الاسم بالعربية: يو بي سي اف اكس

الاسم بالإنجليزية: UBCFX

موقع الشركة: ubcfx.com

مقر الشركة: سانت فنسنت وجرينادين

نوع الترخيص: غيرمرخص

العلامة التجارية: United Vertures Ltd

يو بي سي اف اكس شركة موجودة بجزر جرينادين وهي غير مرخصة وبالتالي تقدم خدمات الوساطة المالية الى التجار والمستثمرين بدون الحصول على تصريح رسمي من منظمة دولية بذلك وهو الأمر الذي يعد غير مشروع في الأسواق المالية العالمية.

 

تقييمات ومراجعات:

UBCFX احد الوسطاء سيئين السمعة والموجودون في سوق المال وعلى جميع القوائم السوداء التي تشتمل على شركات فوركس نصابة ومحتالة، ستجد على الانترنت مئات التقييمات السلبية الراجعة لها، والتي توضح نصبها واحتيالها لسرقة الاموال من المودعين والتجار، الامر الذي لم تستطع إخفائه عن طريق شرائها الى التقييمات الإيجابية والمدفوعة لتحسين صورتها.

ويكفي ان نعرف ان هذه شركة غير مرخصة وغير خاضعة لأي رقابة من أي نوع وبالتالي فلا ضامن واحد لعودة الاموال لك اذا قمت بالاستثمار معهم.

 

كيف تعرف الشركات المضللة مثل UBCFX؟

هناك عدد من المنظمات التي تفرق بين الشركات النصابة والشركات الحقيقية من خلال وضع عدد من الشروط التي يمكن لشركة الوساطة من خلالها ان تكون في مصاف الشركات الموثوقة والمؤتمنة

وذلك من خلال تحديد مبلغ معين كرأس المال لشركة الوساطة لا يمكن الدخول الى مجال الوساطة بدونه وهذا ليتم التأكد من كون الشركة قادرة على دفع مستحقات المستثمرين في المستقبل.

ايضا يتم ارغام الوسيط المالي على الاشتراك بنظام تعويضات يتم من خلاله دفع أموال تعويضية للتاجر الذي يحدث له خسائر بسبب تداوله في الفوركس من خلال الشركة او التعرض الى عمليات نصب او خداع او تضليل بواسطة الوسيط المالي.

ايضا تتأكد هيئة المال من كون شركة الوساطة لا تستطيع السيطرة على أموال المستثمرين حيث تبقى الأموال في حسابات منفصلة عن حسابات الشركة ويتم تقديم تقارير دائمة بجميع الانشطة التي تتم بداخل الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy