Ubcfx شركة نصب باسم الفوركس لاتمتلك أي تراخيص

0 40

Ubcfx شركه فوركس تدعي انها تعمل في مجال التداول للعملات بأنواعها الحقيقية والرقمية والبيتكوين، وانها تعمل في مجال التجارة العالمية، كما تروج الشركة ان لها عدد من المكاتب الموجودة في دول مختلفة حول العالم، وانها توفر دعم عملاء مميز على مدار اليوم من خلال مواقع و طرق التواصل المختلفة، كما تدعي انها تقوم بتسهيل الوصول الى التقارير اليومية للعميل، وتقديم مجموعه من التحليلات المالية التي تتسم بالتقدم، بالإضافة الى نشره اخباريه تضم المستجدات التي ترد في الاسواق المالية العالمية للعملات والبورصة والفوركس حول العالم.

 

مزاعم الشركة لجذب المستثمرين المبتدئين:

و تدعي شركة Ubcfx  تقديم بطاقات مخصومة السعر للمتداولين الذين يمتلكون حسابات حقيقيه على موقعها، ومجموعه من الدورات التدريبية والتعليمية لتعلم الطريقة الصحيحة للمضاربة وتداول في سوق الفوركس والعملات بشكل مجاني.

ومن مزاعم الشركة انها تمتلك منصات تداوليه مميزه وعالميه تمكن المتداول من الوصول الى الاسواق المالية والتعامل معها وممارسة جميع الأنشطة المالية على العملات بأنواعها ولا تزيد عن 120 نوعه من العملات كما تتيح تداول الاسهم المالية والمنتجات والسبائك المعدنية كالذهب والنحاس وغيرهما.

 

حقيقة الشركة ودليل كذبها:

Ubcfx في الحقيقة كل مزاعمها غير صحيحة على الاطلاق فهذه الشركة لا تمتلك أي تراخيص قانونيه او وثائق ومستندات تؤهلها للعمل في اسواق المال فهذه الشركة تدار بواسطه مجموعه من الاشخاص الكاذبين والنصابين الذين يقومون بالاستيلاء على اموال العملاء و سلب اموالهم.

فلا توجد شركه فوركس حقيقيه الا اذا كانت تمتلك ترخيص قانوني لممارسة الأنشطة المالية ومستندات تؤهلها الى اداره العمليات المالية في اسواق المال وإدارة صفقات التداول بأنواعها.

وتؤخذ هذه التراخيص من هيئات رقابية مالية معتمده، ولا يوجد شيء يدل على النصب والخداع في شركات فوركس اكثر من كونها لا تمتلك تراخيص، وبالتالي فهذه الادعاءات كلها التي تقوم بها الشركة لا تمت للحقيقة بصله الى الحقيقة.

 

كيف تحمي نفسك من الشركات النصابة مثل Ubcfx؟

قبل التعامل مع اي شركه فوركس يجب أن تتأكد الاول من انها تمتلك ترخيص للقيام بالعمليات المالية المختلفة وعدم الانجرار وراء اي شركه تقوم بتقديم وعود بربح مضاعف في فتره بسيطة

و لا تنخدع بشركات الفوركس التي تقوم بإعطاء نسبة بونص كبيره او نسبة ربح عالية لان اغلب هذه الشركات تكون نصابة وكاذبة لأن مجال الفوركس طبقا للخبراء يقدم ارباح معقولة ويحتاج الى الممارسة والتدرب والخبرة لكي تستطيع تحقيق هذا الربح، كما يفضل بدء عمليات التداول بمبالغ بسيطة وليست كبيرة والتحقق من قدرتك الدائمة على سحب أموالك في أي وقت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy