ufx trading شركة نصابة احذروا منها

0 39

ufx trading هي أحد شركات تداول الأسهم والعملات التي بدأت في الظهور خلال الفترة الأخيرة مع انتشار ظاهرة شركات الفوركس النصابة التي تسرق اموال المستثمرين بطريقة أو بأخرى، والحقيقة ان هذه الشركة تمتلك باعاً طويلا في الاستيلاء على مستحقات المستثمرين وحقوقهم، وتقديم التوصيات الخاطئة التي تسلب العميل ماله وادعاء العلم والمعرفة بمجال البورصة والفوركس عن جهل مطبق بواسطة مجموعة من المحتالين الذين ليس لهم سوى ربح المال من أي طريق حتى لو عن طريق النصب والاستيلاء على أموال الغير.

 

نشأة وبداية شركة الفوركس النصابة:

تم تأسيس هذه الشركة في العام 2007 وهي تقدم عدد من الحسابات التي تبدا بإيداع 100 دولار حتى الحساب الاكبر الذي تكون قيمته 10000 دولار، بالطبع تزعم الشركة تقديم عدد كبير من الصلاحيات والدعم ووجود مختصين في مجال الفوركس كما تزعم أنها من الشركات الرائدة في العام 2011 وانها تقدم قوة  رفع تداولي يصل الى 1:400 ولكن الحقيقة التي لا تخفى على أي من المستثمرين الذين تعاملوا مع الشركة وأودعوا اموالهم بها أن هذه الوعود والمغريات يتم طرحها ووضعها أمام العميل في بداية استثماره أو جذبة لتسجيل بياناته وايداع امواله في الشركة فقط.

أما الحقيقة فالشركة تحتال على مستثمريها بعدة طرق اولها انها تقدم لهم نصائح للمضاربة وايداع أموال كثيرة في حسابات الشركة للتداول بها.

يلح العاملين بالشركة في الاتصال بالمستثمر بشكل يومي لكي يقوم بإيداع المال للتداول والمضاربة بها مع اعطاء وعود وهمية بالربح الوفير.

وعلى عكس الوعود التي يتم تقديمها لا يربح المستثمر بل يتسببون في خسارة أمواله حتى لا يتبقى له شيء يطالب به.

يقومون ايضا بإيهام العميل بأنه ربح مبالغ مالية كبيرة ولكن يجب عليه ايداع مبلغ كبير كرسوم لاستلام هذا الربح وبالطبع بعد ان يدفع المال تغلق الشركة أبوابها في وجه ولا يستطيع الوصول لأيا منهم.

 

ما هي طريقة شركة ufx trading في النصب والاحتيال؟

في البداية يتحايلون بكل الطرق لكي تقوم بإيداع مبلغ صغير والمضاربة به في البورصة.

يوهمونك بأنك ربحت مبلغ كبير من المال بسبب عملية المضاربة تلك.

يبدؤون في الالحاح عليك لإيداع مبالغ كبيرة حتى تحصل على ربح عالي جدا من التداول

ويوهمونك بانك ستربح المال في يوم واحد فقط “شيء مريب ويدعو للقلق”.

يبدؤون في ايهامك بأنك كلما اودعت مالا وضاربت به تحصل على مزيد من الأرباح ويستنزفون أموالك بدون ان تحصل على سنت واحد في يدك.

في النهاية تدرك ان كل ما حدث هو مجرد احصائيات وهمية وصفقات ملفقة ومضاربات مزيفة وتفقد مالك الذي اودعته كله.

حاذرو جيدا من هذه الشركة النصابة ولا تعطوها ثقتكم أبدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy