UM Capital يو إم كابيتال شركة وساطة مالية Forex غير مرخصة من اي هيئة مالية.

0 43

UM Capital يو إم كابيتال هي شركة وساطة مالية تمتلكها وتديرها شركة PM INVEST Consult LTD وتعمل في تقديم خدمات الوساطة المالية من تداول للعقود والفروقات وتتخذ من مدينة صوفيا ببلغاريا مقرا لفرعها الرئيسي وتعمل على الإنترنت تحت دومين ” unitedmarketscapital.com”  وتقدم خدمات وساطة وسمسرة مالية واسعة الحجم تشتمل على الوساطة في تداول الاسهم والعملات والسلع والفروقات السعرية CFM والعملات الرقمية المشفرة كالبيتكوين والايثيريوم والسلع والذهب والمعادن وغيرها من الأصول.

 

بيانات ومعلومات شركة الفوركس يو ام كابيتال:

الاسم بالعربية: يو ام كابيتال – يونايتد ماركتس كابيتال

الاسم بالإنجليزية: United Markets Capital – UM Capital

موقع الشركة: https://unitedmarketscapital.com

مقر الشركة: بلغاريا – Bulgaria

نوع الترخيص: غير مرخصة

علامة تجارية: PM INVEST CONSULT LTD

رقم الهاتف: 35228480861

بريد الكتروني: [email protected]

 

هذا ويجدر بنا ان نذكر لكم ان الشركة PM INVEST CONSULT ltd المالكة والمديرة لألة الوساطة المالية هذه مسجلة تحت عنوان في مدينة صوفيا ببلغاريا الأمر الذي يستدعي ان تكون الشركة مرخصة لدى FSC حتى يمكنها تقديم أي خدمات مالية او من أي سلطة مالية دولية موجودة في المنطقة الاوروبية ولكن هذا لم يحدث حتى الان وهذه الشركة لم يتم ترخيصها على الإطلاق.

 

تقييم شركة يو ام كابيتال

UM Capital يو إم كابيتال شركة غير مرخصة من اي جهة رقابية كما قلنا ونحب ان نتساءل عن الطريقة التي تقوم من خلالها الشركة بممارسة اعمال الوساطة المالية بدون اي نوع من أنواع التراخيص، لا يمكننا بالطبع ان نرشح هذه الشركة لا متداول او مستثمر جديد او قديم فهذه احد الشركات التي تعتمد على سرقة اموال المستثمرين او المخاطرة بها على اقل تقدير.

فهناك انواع من الشركات التي تقوم باستدراج المودعين لانضمام لها والتداول بأموالهم ولا يهم حينها الحصول على صفقات خاسرة أم رابحة فهذه الشركات تكسب على اي حال من خلال خسارة العملاء او من خلال مكسبهم المهم انها تكسب في جميع الأحوال.

 

لماذا شركة UM Capital يو إم كابيتال نصابة؟

الشركات غير المرخصة لا يمكن الوثوق بها على الاطلاق، ولا يسعنا ان نذكر لكم المشكلات والنزاعات المالية التي تحدث بين المتداولين وشركات التداول “المرخصة والموثوقة” والتي تخضع الر رقابة الهيئات المالية، فما بالكم بالشركات غير المرخصة التي لا تخضع الى سلطة هيئات المال، اقله في حالة النزاعات الاولى يستطيع العميل الحصول على أمواله مرة اخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy