Umarkets يو ماركتس شركة احتالت على عدد من المستثمرين وهذا تقييمها

0 40

Umarkets يو ماركتس هد احد الشركات التي تعمل في مجال الفوركس في الوقت الحالي والتي تم تأسيسها في العام 2008 كأحد شركات الوساطة المالية السريعة ثم دخلت الى مجال الفوركس في العام 2010 وتمتلك الشركة اسم تجاري لها وهو ” Maxi Services (Belize) Ltd” وتمتلك تلك المؤسسة عضوية لدى بعض البنوك مثل بنك HSBC و بنك rb.ru الروسي وتصرح في موقعها بانها حاصلة على ترخيص من لجنة خدمات المال الدولية IFSC، والحد الأدنى للايداع لدى الشركة هو 500 دولار في الحساب المصغر و الحساب البلاتيني حده الأدنى هو 35 الف دولار.

 

معلومات شركة الفوركس يو ماركتس:

الاسم بالعربية: يو ماركتس

الاسم بالإنجليزية: Umarkets – U Markets

موقع الشركة: umarkets.com

مقر الشركة: بيليز

نوع الترخيص: ترخيص IFSC

التأسيس: 2010

السحب و الإيداع: تحويلات بنكية – بطاقات ائتمان – وسطاء ماليون – انظمة الدفع عبر الانترنت

منصة التداول: ميتا تريدر 4

لغة الموقع: عربي – انجليزي – اسباني

 

تقييم شركة Umarkets:

Umarkets يو ماركتس شركة تمتلك سمعة سيئة جدا فإذا ما بحثت عن بعض التجارب لبعض المستثمرين على الانترنت ستسمع قصير من قصص النصب والاحتيال عن هذه الشركة حيث تحكي المستثمرة “ج ي” ان هذه الشركة اغرتها بإعطاء بونص 100% اذا قمت بتسجيل بياناتها لدى الشركة وذلك من خلال اعلان على موقع الفيسبوك وبعد التسجيل تواصل معها موظف وقام بتعليمها التداول.

ثم طلب منها تحويل ثلاثة الاف دولار الى الشركة من اجل مضاعفة الأرباح وعندما قامت المستثمرة بإيداع المال لم يتم تأكيد العملية برغم سحب الأموال ثم تواصلت مع الشركة فاخبروها بانه يجب ان تودع اموال اخرى لمضاعفة الأرباح وعندما رفضت وطلبت سحب المال مرة اخرى رفضت الشركة وقالت لا يمكن سحب المال الا بعد حدوث عمليات تداول.

عانت المستثمرة ايضا من تجاهلها فترات فأحيانا كثيرة لا يردون عليها ولا على رسائلها واتصالاتها وبالنهاية توصلت الى الاتصال بأحد المديرين والذي اخبرها بأن الموظف الذي كان يدير حسابه تم طرده من الشركة ثم بدأ في تجاهل اتصالاتها مرة اخرى وبالنهاية لم تستطع الحصول على اموالها مرة اخرى.

http://www.fxsolve.com/www-umarkets-com/

 

طريقة معرفة شركات النصب مثل Umarkets يو ماركتس؟

الشركات النصابة في عالم الفوركس اصبحت كثيره في الوقت الحالي وللأسف بعض الشركات المرخصة ايضا في الوقت الحالي من الممكن ان تقوم بالنصب والاحتيال على المستثمرين ولكن الشركات المرخصة يمكن التبليغ عنها لدى هيئات المال لسحب تراخيصها ومعاقبتها قانونيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy