United FCG يونايتد اف سي جي شركة غير مرخصة ولا يمكن الوثوق بها

0 40

United FCG يونايتد اف سي جي او United Financial Commodity Group تقدم نفسها كشركة استشارية في مجال الأسواق المالية وتوفر لعملائها التداول في الأصول المختلفة على منصة واحدة، تهتم كثيرا بتجارة العملات المشفرة ولكنها لا تكشف عن أي ظروف خاصة بعمليات التداول التي تقدمها، وتزعم الشركة أنها توفر التداول في فئات وأصول متعددة بما في ذلك العملات الأجنبية والعملات المشفرة والسلع والمؤشرات والأسهم، ولكنها على الجانب الاخر لا توفر ابدا حسابات تجريبية او مجانية حتى نتأكد من صحة عمليات التداول التي يتم اجرائها، ولا تذكر الشركة على موقعها اي ارقام او تراخيص او لوائح تتبعها، لا شيء على الاطلاق يتعلق بتنظيمها من مؤسسات مالية دولية مثلا.

 

بيانات ومعلومات عن الشركة:

الاسم بالإنجليزية: United FCG

موقع الشركة: https://www.unitedfcg.com

مقر الشركة: بلغاريا

نوع الترخيص: غير مرخص

العلامة التجارية: UFCG Limited

يقول موقع الشركة انهم يتبعون دولة بلغاريا وبالبحث نجد ان هناك شركة محدودة الصلاحيات تعمل في التجارة تحت العلامة الجارية UFCG Limited في انجلترا وبناء على ذلك فيجب أن تنظمه هيئة الرقابة المالية البلغارية أو هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) أو جهة تنظيم مالية أخرى في الاتحاد الأوروبي، ولكن هذا لم يحدث على الاطلاق.

 

هل تمتلك الشركة ترخيص:

United FCG يونايتد اف سي جي شركة وساطة لا تمتلك ترخيص للقيام بأعمال التداول بنظام الخيارات الثنائية ايضا، ففي حالة قيامها بعرض خدمات التداول في الخيارات الثنائية تكون خدماتها غير قانونية أيضًا حيث يتم حظر هذا النوع من التداول في جميع أنحاء أوروبا و EEA من قبل الجهة التنظيمية الأوروبية ESMA

وبالإضافة إلى عرض البيانات والمعلومات والتراخيص الغير موجود بالشركة فيظهر ايضا الافتقار الواضح إلى التنظيم المالي من اي مؤسسة مالية محترمة، ولقد وجدنا أيضًا أن الوسيط هذا قد أدرج من قبل لجنة الأوراق المالية في British Columbia بالقائمة السوداء لشركات النصب والاحتيال التي لا ينبغي التعامل معها.

 

لماذا تعتبر United FCG يونايتد اف سي جي غير آمنة؟

كما ذكرنا سابقا هذه احد الشركات غير المرخصة والتي يكون من غير الامن التداول من خلالها وارسال الأموال الى حساباتها، الشركات غير المرخصة لا تقدم أي ضمانات للمستثمر وتستطيع ببساطة متناهية ان تسرق اموال المستثمر وتهرب بها، ولذلك يكون من الأفضل دائما التعامل مع شركات وساطة تتمتع بترخيص من هيئة مالية محترمة وتخضع لنظام تعويضي عادل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy