Veta Trader فيتا تريدر شركة فوركس غير مرخصة محتالة ونصابة احذروا منها

0 63

Veta Trader فيتا تريدر هي منصة تداول محتالة تزعم تقديم خدمات الوساطة المالية من خلالها وهي مملوكة وتدار باسم الوسيط المالي والعلامة التجارية AK Global Markets (AKGM) من خلال مجموعة من الحسابات التي تتنوع بين المجانية والحقيقية، وهي تابعة لعلامة تجارية اخرى موجودة بجزر كايمان تحت اسم  AK Global Advising LTD وهي شركة مسجلة فقط وتزعم ان لها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ والمملكة العربية السعودية وهولندا وإيطاليا وغيرها من الدول وهو الأمر الذي لم يتم وضع تأكيد له على الإطلاق.

 

معلومات عن الشركة النصابة:

الاسم بالعربية: فيتا تريدر

الاسم بالإنجليزية: Veta Trader

موقع الشركة: http://vetatrader.com

مقر الشركة: جزر كايمان

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: AK Global Advising LTD

هذه شركة فوركس غير مرخصة ولا تدعي حتى ذلك ولا تذكر أي معلومات حول أي تراخيص ممنوحة لها على موقعها الإلكتروني وهو الأمر الذي تحب جميع شركات الوساطة المالية والفوركس إظهاره دائما من اجل اجتذاب المستثمرين الذين يرغبون في تأمين اموالهم لدى شركات فوركس أمنة.

 

تقييم شركة النصب والاحتيال:

Veta Trader فيتا تريدر احد الشركات الكثيرة ذات التقييم السيء الموجودة في مجال وسوق الفوركس والتي تقوم بسرقة اموال المودعين والاحتيال عليهم وذك من خلال نشر دعاية ضخمة وانشاء موقع جذاب ثم استدراج المستثمرين لأجل ضخ أموالهم الي حسابات الشركة.

بعد ذلك تقوم الشركة بتعيين موظف للسيطرة على حساب العميل ولا يتمكن التاجر من اتخاذ خطوة واحدة ويتم تلفيق عدد من الصفقات التي تقنع العميل بانه يربح الاموال ويطلبون منه تزويد راس المال بشكل مستمر، بحجة الدخول الى صفقات مربحة جديدة ذات ارباح مضمونة.

 

طريقة التعرف على نصب Veta Trader فيتا تريدر؟

الشركات غير المرخصة جميعا تحتال على المودعين والمستثمرين ولا يمكن الحصول على أي ضمانات على أموالك التي يتم تداولها داخل الشركة، فعندما ترسل المال يتم ضمه الى حساب تابع للشركة وتكون الأموال تحت سيطرتهم.

الشركات المرخصة يتم تنظيمها بواسطة عدد من الهيئات المالية والرقابية التي تخضع لها جميع شركات الفوركس والوسطاء الماليون الموثوقون، وهي تعمل على وضع قوانين صارمة تضمن حقوق الوسطاء والتجار والتأكد من سريانها بالفعل.

تقوم هذه المنظمات بالتأكد من وجود مبلغ مالي كراس مالي يتم تحديده تبعا لكل منظمة وانشاء انظمة تعويضية يتم الزام الوسيط بها لتعويض المستثمر عن اي خسائر متعمدة او غير متعمدة تحدث له بسبب شركة الوساطة.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy