Windsor Brokers ويندسور بروكرز شركة فوركس مرخصة وموثوقة

0 27

Windsor Brokers ويندسور بروكرز شركة وساطة مالية مخضرمة تأسست في عام 1988 وهي واحدة من أطول الوسطاء العاملين في المنطقة زمنيا وتتقدم بشكل كبير وتستوفي جميع المتطلبات التنظيمية التي تحتاجها الهيئات الرقابية لأسواق المال وتوفر حقًا بيئة تجارية آمنة جدا، وتتمثل مهمة الشركة من البداية وحتى الآن في تسهيل وصول المستثمرين إلى الأسواق العالمية من خلال مجموعة من أدوات التداول بما في ذلك أكثر من 600000 من الأصول المالية فوركس، وبما في ذلك العملات المشفرة، والعقود مقابل الفروقات، والعقود الآجلة، والمعادن والسندات .

الشركة تقدم خدماتها من خلال الموقع الإلكتروني www.windsorbrokers.com، وتطلب حد أدنى للإيداع 500 دولار وتتخذ من بليز مقرا لها مع دعم لمنصة التداول ميتاتريدر 4 ورافعة مالية تصل الى 1:50.

 

تراخيص الشركة:

العلامة التجارية للشركة Windsor Brokers (BZ) Ltd مرخصة بواسطة هيئة IFSC في بلايز.

العلامة التجارية Windsor Brokers Ltd والموجودة في قبرص تم ترخيصها بواسطة لجنة الأوراق المالية القبرصية  CySEC والموجودة في قبرص (Cyprus) ورقم الترخيص هو 030/04.

الكيان التجاري للشركة Seldon Investments Limited وهو موجود بالأردن تم ترخيصه بواسطة المؤسسة المالية بالأردن JSC والتي تخضع لها جميع شركات الوساطة الاردنية (Jordan) وهذا الترخيص برقم 18/01855/1/3.

 

نظام العمل فيها والتأمين:

Windsor Brokers ويندسور بروكرز أنشأت خدماتها من خلال تسجيلين رئيسيين من أجل تغطية العمليات العالمية في عدد من الدول، مع تقديم ظروف تداول مختلفة قليلاً وفقًا للمتطلبات التنظيمية في كل ولاية قضائية يتم تقديم الخدمة بها.

وهى مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، وهي منطقة بحرية.

بجانب ترخيص Windsor Brokers Ltd من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.

بالإضافة إلى ترخيص EEA ومتوافق مع MiFID لتقديم حلول التداول في أوروبا.

وتم تسجيل وندسور لتقديم خدمة التداول القانوني في الأردن ومن خلال تلك الفرصة فتحت الشركة للتجار المسلمين إمكانية المشاركة في الفوركس مع نظام الحسابات الإسلامية .

 

منصات تداول مشهورة وسلسة في Windsor Brokers ويندسور بروكرز :

تختار وندسور منصة رائدة في الفوركس كبرنامج تنفيذي قوي للأسواق المالية وهو MT4 المعروف ويعتبر الخيار المثالي للمتداولين من أي مستوى من خلال وظائف الرسوم البيانية وعدد المؤشرات لأي استراتيجية.

وكذلك وظائف التداول الخوارزمية التي جعلت النظام سهل الاستخدام وواحد من أكثر الأنظمة ديناميكية.

وتتيح وظائف الأجهزة المتعددة أيضا إمكانية التداول عبر تطبيقات سطح المكتب و WebTrader و Mobile Tablet.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy