XeroMarkets اكسيرو ماركتس شركة احتيال غير مرخصة شاهدو هذا التقييم

0 41

XeroMarkets اكسيرو ماركتس هي احد شركات الفوركس التي تعمل على تقديم مجموعة من خدمات الوساطة المالية الى المستثمرين في سوق الأسهم وتداول العملات من خلال موقعها الالكتروني على الانترنت وتوفر مجموعة من العقود التداولية الكبيرة مثل الفروق السعرية بين ازواج العملات التي تصل ثماني وستون زوجا من العملات المشفرة والحقيقية مثل (الكرونا الدنماركية والسويدية والكرواتية) والبيزو المكسيكي والدولار والليرة التركية والراند الجروب الافريقي وغيره من العملات، هذا بالإضافة الى تقديم مجموعة من الفروق السعرية التي تناظرها عقود تداوليه على المعدان النفيسة كالذهب والألماس والبتروليات كالنفط، و يدعم الموقع منصة ميتا تريدر 4 التي يفضلها اغلب المستثمرين ويحبون التعامل معها

 

معلومات الشركة:

الاسم بالعربية: اكسيرو ماركتس

الاسم بالإنجليزية: XeroMarkets – Xero Markets

موقع الشركة: XeroMarkets.com

مقر الشركة: غرينادين – سانت فنسنت

نوع الترخيص: غير مرخصة

العلامة التجارية: Xero Capital Markets Ltd

 

مشكلات XeroMarkets في سوق الفوركس:

XeroMarkets اكسيرو ماركتس هي شركة تتبع للعلامة التجارية Xero Capital Markets Ltd المسجلة بجزية سانت فنسنت، وتدعي انها تخضع لسوق المال الأوروبي ومع ذلك فقد صرحت منظمة المال الأفريقية FSA انها لا تقوم بإعطاء تراخيص لشركات تمارس عمليات التداول في ازواج العملات الأجنبية وحذرت المؤسسة من كون الشركات هذه تقوم بادعاء حملها لتراخيص منها ولكن هذا امر غير حقيقي وينبغي الحذر عند التعامل مع هذا النوع من الشركات.

 

كيف تحمي نفسك من الشركات مثل XeroMarkets اكسيرو ماركتس؟

عدم امتلاك الشركة ترخيص من احد منظمات ولجان المال هو امر كافي تماما لكي تحصل على حظر كامل من التعامل، يستطيع أي مستثمر بالكاد الحصول على ضمانات عند التعامل مع الشركات المرخصة في عالم الفوركس، والتعامل مع شركة غير مرخصة هو امر منافي تماما لقواعد وقوانين عالم المضاربة وتداول الاسهم والعملات، فلا يجب ان يكون اي تعامل من أي نوع بين المستثمر وشركة لم تخولها هيئة مالية تقديم اعمالها كوسيط على ارضها.

التراخيص التي يتم منحها الى شركا الفوركس تكون في مقابل عدد كبير من الضمانات التي تمكن المستثمر من الحصول على حماية لأمواله وتلقي مدفوعات تعويضية عند نشوب اي نزاع مالي الو التورط في عملية نصب او احتيال، ولهذا فهذه التراخيص يتم الموافقة عليها بعد التأكد من راس المال الذي يقدمه الوسيط قبل السماح له بالعمل في مجال بيع وشراء و تداول الأسهم والعملات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy