XMarkets اكس ماركتس هي شركة غير مرخصة تعرفو على تقييمها

0 41

XMarkets اكس ماركتس هي احد شركات النصب تحت مظلة الفوركس الذي تتخذ من سوق المال غطاء لها لممارسة انشطتها المالية المشبوهة من اجل الاستيلاء على اموال المودعين والمستثمرين، ولقد حذرت منظمة المال البريطانية من التعامل مع هذه الشركة عبر تصريح رسمي نشرتها على موقعها الالكتروني والذي ذكرت فيه ان الشركة تقوم بممارسة عمليات الوساطة والتداول المالية على اراضي المملكة المتحدة بدون اخذ ترخيص منها وهو الأمر غير المصرح به قانونا في بريطانيا، حيث يجب ان تأخذ جميع الشركات التي تقدم خدمات التداول في الفوركس الى المواطنين بالمملكة ترخيص قانوني من FCA.

 

 

بيانات ومعلومات الشركة:

الاسم بالعربية: اكس ماركتس
الاسم بالإنجليزية: XMarkets – X Markets
موقع الشركة: https://www.xmarkets.com
نوع الترخيص: غير مرخص
رقم الهاتف: 441515414060 – 441515414475

 

 

مشاكل اكس ماركتس في عالم الفوركس:

XMarkets اكس ماركتس احد شركات الفوركس التي مازالت تمارس انشطتها بدون اخذ تصريح لذلك وبرغم اصدار منظمة السلوك المالي ببريطانيا تحذير بشأنها، فهذه الشركة غير مرخصة من اي هيئة ولذلك يكون من غير الآمن أو القانوني ايداع الأموال بها.
والشركات غير المرخصة في الفوركس هي شركات تحتال على المستثمرين وتقوم بسلب أموالهم ومكتسبات وتحاول التهرب من الخضوع لسلطة الهيئات والمؤسسات المالية التي يخضع لها سوق المال والتي من خلالها يمكن تعويض المودعين والمتداولين عن أي خسائر مالية قد تلحق بهم نتيجة التعرض الى عمليات احتيالية بواسطة هذه الشركات.

 

 

كيفية تحصين نفسك ضد XMarkets اكس ماركتس؟

توضح جميع منظمات المال في بريطانيا وجنوب افريقيا وقبرص واستراليا ومنها FCA و FSA ان الشركات المرخصة بواسطتها فقط هي التي يجب التعامل معها والتداول من خلالها وذلك للحصول على الضمانات الكافية من إمكانية الخضوع الى الخطط التعويضية التي تقدمها هذه المؤسسات للمستثمرين الذين يقومون بالتعرض الى اي عمليات نصب او سرقة أموال أو نشوب أي نزاع بينهم وبين شركة الوساطة التي يتعاملون معها.
وهذه المؤسسات لا تقوم بتقديم ترخيص الى أي شركة فوركس الا بعد استيفائها للشروط القانونية المطلوبة وللحد الادنى من رأس المال الذي يمكن الهيئة من دفع تعويضات للمتداولين المتعرضين الى اي انتهاك لحقوقهم واموالهم.
اما الشركات غير المرخصة فهي لا تعمل على تقديم هذه الضمانات كما أنها لا تخضع لسلطة هذه المؤسسات وبالتالي فلا ضمان ولا تمكين للمستثمر من استرجاع ماله مرة اخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy