XTB اكس تي بي شركة فوركس موثوقة تملك ترخيص حقيقي من هيئات دولية

0 29

XTB اكس تي بي هي وسيط مالي تم تأسيسه في العام 2002 وتم ترخيص بواسطة منظمة مالية معتمدة دولياً وهي هيئة السلوك المالي البريطاني FCA وتحدد مبلغ 250 دولار أمريكي كحد أدنى للإيداع عند فتح حساب حقيقي جديد ويقوم الوسيط الذي يتخذ من بولندا ولندن بالمملكة المتحدة مقرا رئيسيا له بدعم منصات تداول MT4، و Station 5 وتبلغ الرافعة المالية له 1:30، وقد حصلت تلك الشركة على أعلى نسبة تصويت إيجابي لشركات الفوركس الموجودة في سوق المال بواسطة عملائها للعام 2018، مما يدل على كون الشركة موثوقة ومرخصة وتعمل على تحقيق مصالح العملاء.

 

مميزات الشركة المرخصة:

يشمل العرض العام للوساطة والخدمات التجارية لهذا الوسيط مجموعة واسعة من الفرص، من خلال مجموعة من الأسواق العالمية التي تزيد عن 1500 سوق يمكن الاستثمار بها، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع الأساسية والتشفير و CFD و Equity CFD و ETFs .

وهناك مؤشر أخرى تستحق التداول وهو العملات المشفرة Crypto والتي تشمل التداول على Bitcoin و Ethereum و Dash و Ripple أو Litecoin بواسطة العقود مقابل الفروقات على مدار أربع وعشرين ساعة لمدة سبع أيام بالاسبوع، دون أي شرط للاحتفاظ بالمحفظة المالية، ورافعة مالية حتى 1: 5 ومقايضات رخيصة للغاية تنقسم بين (طويلة 0.08 ٪ في اليوم)، و(قصيرة 0.04 ٪ في اليوم) وانتشار يحسب فقط بنسبة 1 ٪ من الهدف.

 

وسيط يدرب العملاء على النجاح المالي:

XTB اكس تي بي يكون هدفهم المساعدة في تطوير استراتيجيات التداول ، بحيث يمكن للعميل أن يصبح خبيراً على المدى الطويل، حيث يقوم البرنامج التعليمي الشامل بتطوير المهارات والمعرفة في كل خطوة من خلال دروس فيديو وأدلة من أكاديمية التداول وندوات عبر الإنترنت وتحليل مؤشرات وعمليات السوق الحية ومجتمع مختلف من المتداولين ذوي الفكر المالي المتقدم بالإضافة الى توفير نادي التداول XTB ومديرو التوجيه والتطوير.

 

XTB اكس تي بي شركة فوركس مرخصة وموثوقة:

هذه شركة وساطة أوروبية مرخصة من منظمة FCA ووفقاً لذلك تتبع وتحتفظ بالتسجيلات واللوائح اللازمة لتقديم تقرير حول أنشطتها ويتم تنظيم شركة XTB المسجلة في المملكة المتحدة من قبل أكبر هيئة إشراف هي سلطة السلوك المالي ببريطانيا، كما أنها خاضعة للتنظيم من قبل KNF و CMB.

وتعد سلامة الأموال أمرًا بالغ الأهمية لدى الشركة، لذلك يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حساب منفصل في جميع الأوقات، وكذلك يتم حمايتها من قِبل FSCS بتعويض مالي يصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني للشخص الواحد في حالة الإعسار غير المحتملة لشركة الفوركس المرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy