Xtrade اكس تريد شركة نصب جديدة في مجال الفوركس نفضح كذبها لكم

0 40

Xtrade اكس تريد من شركات فوركس الموجودة في سوق التعاملات المالية في الوقت الحالي والحقيقة التي سنتحدث بشأنها اليوم هي كونها من شركات الفوركس المحتالة الموجودة الان وبنسبه تزيد عن 60 في المئة من شركات نصب واختلاس اموال المستثمرين، وهذه الشركات التي تقوم بسلب اموال المستثمرين في سوق المال وتقوم بالتعاملات المالية والفوركس بدون وجه حق في ذلك من خلال خداع المستثمرين والنصب عليهم وهذه الشركة تقدم مزاعم كبيره جدا بأنها شركه تحقق الارباح للعملاء وانهم تقدم الصفقات مضمونة ومربحة ونزيهة.

 

مزاعم شركة الفوركس Forex النصابة:

شركة اكس تريد بالإضافة الى زعمها انها تمتلك تراخيص ومقر عمل وعمال يمتلكون الخبرة لإجراء المعاملات المالية ويقدمون جميع المزاعم ويروجون حملات اعلامية ضخمة لاستدراج العملاء لهذه الشركة النصابة.

شركات الفوركس النصابة تعمل جميعها وفق استراتيجية و منظومه واحدة لا تتغير فبمجرد ان يقع المستثمر الضحية بين ايديهم تبدا القصة

 

خطة لاستدراج المستثمرين الجدد:

Xtrade اكس تريد تقوم بإيهام العميل بكل شيء فالشركة تقوم بإنشاء حسابات والقيام بعمليات مضاربه وهميه تحقق ارباح وهميه فقط لاستنزاف العميل ماديا وسلبه امواله، وتقنعه بتحويل المزيد من الاموال كل مره للدخول الى صفقات مربحه.

والغريب ان العميل يُمنع من سحب امواله التي اودعها او يربحها خلال هذه العمليات لسبب او لأخر، ومن هذه الاسباب انه لا يمكن سحب الاموال الا بعد دفع الضرائب الخاصة بها، او يجب الدخول الى صفقات مربحه اخرى لسحب الاموال، المهم هو تزويد الشركة بأموال اخرى.

بعد اصرار العميل على  سحب امواله تقوم الشركة برفض تسليم الاموال له لسبب او لأخر، احيانا ما يدعون انه خسر المال في صفقه خاسرة، او انه قام بعمليات تداول غير مشروعة عليها غرامة كبيره وهكذا من الاسباب التي يحاولون اقناع العميل بها، ولكن في النهاية النتيجة واحده، لا يمكن للعميل سحب امواله على الاطلاق.

 

طريقه التحصين ضد عمليات شركات النصب مثل Xtrade اكس تريد؟

اذا كنت احد المستثمرين المبتدئين في الدخول الى عالم الفوركس فيجب أن تعرف انه مثل غيره من المجالات يمكنك من تحقيق الارباح ولكن يجب اولا اكتساب شيء من الخبرة للقيام بالتداول وأخذ الوقت اللازم لتحقيق تلك الارباح فهي لن تحدث بين ليلة وضحاها.

وثانيا لا تنخدع بالشركات الوهمية التي لا تمتلك تراخيص، فشركات الفوركس الحقيقية تعطي نسبه ربح معقوله، وتمتلك تراخيص حقيقيه من الهيئات المالية، وفي حالة الخلاف بينكما يمكنك اللجوء الى الجهات القضائية للحصول على مستحقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy