Yes Option يس أوبشن شركة وساطة مالية غير مرخصة وتنصلت منها FCA

0 42

Yes Option يس أوبشن هي شركة من اوائل شركات الفوركس التي عملت بنظام البيناري Binary فمن خلال الشركة كنت تستطيع على خيارات ثنائية جيدة في الفوركس، وتمتاز الشركة بسهولة فتح حساب تجريبي بها ثم الاختيار بين عدد من ازواج العملات للتداول فيهما، وتمكنك الشركة من الاختيار بين عدد من انواع الحسابات فهناك الحساب العادي والحساب الذهبي وأخر بلاتيني طبقا للمبلغ المالي التي تنوي المضاربة من خلاله، وبهذا يمكنك الحصول على جميع امتيازات منصة الموقع مع الأدوات الفنية التي تساعد في القيام بعمليات تداول ناجحة.

 

بيانات شركة ياس اوبشن:

الاسم بالعربية: يس اوبشن

الاسم بالإنجليزية: Yes Option

موقع الشركة: www.yesoption.com – https://yestrading.com

مقر الشركة: بوخارست برومانيا – دومينيكان بجزيرة مارشال

نوع الترخيص: غير مرخصه

التأسيس: 2012

منصة تداول: خاصة

بريد الكتروني: [email protected][email protected][email protected]

 

تقييم شركة Yes Option:

Yes Option يس أوبشن هي شركة حذرت سلطات السلوك المالي من التعامل معها والتداول من خلالها ووضحت صراحة على موقعها الرسمي بان هذه الشركة لا تحمل اي ترخيص منها وغير مخولة للقيام باي ممارسات مالية تتعلق بالفوركس على ارض بريطانيا العظمى وأن جميع الشركات التي تمارس التداول في الفوركس على اراضي انجلترا هي شركات تم منحها ترخيص بواسطة هذه المنظمة الحكومية الرقابية على سوق المال ببريطانيا، وبالتالي فمنظمة السوق المالي FCA تتنصل تماما من أي مسؤولية تتعلق بقيام الشركة باي ممارسات احتيالية تحدث بواسطة هذه الشركة.

 

لماذا تم اعتبار Yes Option يس أوبشن شركة محتالة؟

شركات السمسرة والوساطة المالية التي تبدا في العمل بمجال الفوركس تقوم بطلب الحصول على ترخيص من أحد الهيئات المالية الحكومية التي تسيطر على سوق المال تبعا للدولة او المنطقة التي تنوي الشركة ممارسة خدمات الوساطة بها، وهذه المنظمات تضع مجموعة من القوانين المالية التي ينبغي على جميع شركات الفوركس التقيد بها اثناء عملها كوسيط مالي بين المستثمرين وسوق المال.

هذه القوانين تم وضعها لحماية ممتلكات ومكتسبات المستثمرين وعلى رأس قانون يلزم شركة الوساطة بوضع مبلغ تأميني كبير جدا في خزانة الهيئة المالية والذي يضمن رد الأموال والتعويضات للمستثمرين المتضررين من الشركة في حالة حدوث أي نزاع مال من أي نوع.

وبناء عليه فيمكن للمستثمر ضمان جميع مستحقاته عند التعامل مع الشركات المرخصة وهذا ما يحدث تماما عكسه عند التعامل مع شركات غير مرخصة مثل التي تكلمنا عنها في هذا المقال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy