youtradefx يو تراد إف اكس احدى شركات النصب في الفوركس

0 41

youtradefx يو تراد إف اكس هي شركة فوركس تعمل في مجال تداول الأسهم والعملات الرقمية ولكنها لم تسلك الطريق المشروع الذي من خلاله تقوم بتوجيه المستثمرين للحصول على صفقات رابحه ثم تعطيهم أموالهم وأرباحهم لا بل ان الشركة اعتمدت طريق النصب وسرقة أموال المستثمرين والاحتيال عليهم وتلفيق احصائيات مزيفة لهم وادخالهم في صفقات خاسرة للاستيلاء على أموالهم.

 

استراتيجيات شركات الفوركس النصابة:

يو تراد إف اكس مثلها مثل جميع شركات فوركس النصابة التي تقوم بإنفاق ميزانية ضخمة لنشر دعاية الكترونية مزيفة تقدم وعهود مهولة بأرباح خيالية ووهمية، ثم تتواصل مع ضحاياها من خلال حسابات وهواتف مزيفة وتزعم ان هذه الارقام والحسابات بداخل دول اجنبية وعربية متعددة.

تعمد الشركة الى تعيين مدير حساب لكل عميل يدخل اليها بحجة ارشاد العميل الى الصفقات الرابحة ولكن بالحقيقة ان هذا الشخص يكون هو المسؤول عن تضليل المستثمر واستنزاف امواله بحجة صفقات خاسرة ويجب ضخ المال للشركة من خلال صفقات كبيرة رابحة لتعويض تلك الخسارة.

 

شركة النصب والاحتيال:

youtradefx يو تراد إف اكس تم وضعها بالفعل في القوائم السوداء لشركات فوركس المحتالة التي تسرق أموال المستثمرين والحقيقة أن الاحتيال يكون من خلال استدراج العميل في البداية للتسجيل في موقع الشركة وايداع الأموال في حساب الشركة من اجل التداول بعدها يقوم مدير الحساب بإعطاء نصائح خاطئة ومغلوطة وغير مدروسة للعميل لخسارة أمواله او ينضم الى صفقات ويربح المال وعند المطالبة بالأموال في داخل الحساب لسحبها يتم إغلاق الحساب وتصفيره ولا ترد الشركة علية.

 

youtradefx يو تراد إف اكس تستخدم جميع الوسائل التضليلية لخداع عملائها ولكي تحمي نفسك من عمليات النصب التي تحدث داخل هذه الشركة وشركات فوركس نصابة أخرى يجب عليك اتباع هذه النصائح:

لا تتعامل مع شركات فوركس تقدم وعود مهولة بالربح فمجال الفوركس مربح بالفعل ولكن يتطلب دراية وخبرة كبيرة للحصول على ربح معقول وليس كبير جدا كما يزعمون.

تأكد أولا قبل التعامل مع أي شركة فوكس من التراخيص والوثائق القانونية التي تمتلكها ومن كون ارقام وحسابات الشركة حقيقية بالفعل.

شركات الفوركس الحقيقية لا تتصل بالمستثمرين مرارا وتكرارا وتلح عليهم للاستثمار لديها وضخ اموالهم الى الشركة.

لا تقوم ابدا بإيداع مبالغ كبيرة في بداية التعامل مع شركات فوركس.

التداول في مجال فوركس يتطلب دراية ودراسة لأسواق المال فلا تقتنع بمن يخبرك أنك لا تحتاج الى اي دراية ولا تثق به واحذر جيدا مم اعطاء مالك لأي شخص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy